fbpx
أخبارألمانياإسبانياإنجلتراإيطاليافرنسا

يورو 2020 | رونالدو ومودريتش وآخرين.. نجوم قد يخوضون بطولتهم الأخيرة

تتوجه الأنظار خلال الأيام المقبلة لمنافسات كأس أمم أوروبا يورو 2020، والتي قد تشهد مشاركة العديد من النجوم في آخر بطولة دولية في مسيرتهم.

ولعل أبرز الأسماء التي قد تشارك في يورو للمرة الأخيرة هو البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وفيما يلي قائمة بأبرز اللاعبين:

رونالدو:

النجم البرتغالي صاحب الـ36 عامًا سيحمل على عاتقه آمال البرتغاليين من أجل تحقيق شيء قد يكون الأخير في مسيرته الدولية، حيث نجح رونالدو رفقة منتخب بلاده في الفوز بلقب النسخة الأخيرة من البطولة عام 2016 ضد فرنسا المستضيفة.

لوكا مودريتش:

لاعب الوسط صاحب الـ36 قد يكون أمام آخر مشاركاته في بطولة دولية رفقة كرواتيا، مودريتش كان قد نجح في قيادة منتخب بلاده لنهائي كأس العالم الأخير بروسيا 2018 قبل الخسارة ضد فرنسا، وتم اختياره أفضل لاعب في العالم حينها.

مانويل نوير:

ويأمل الحارس البالغ من العمر 35 في تحقيق لقب كأس أمم أوروبا للمرة الأولى مع منتخب ألمانيا، حيث لم يسبق له وأن حققها، لكنه فاز بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل.

جورجيو كيليني:

ستكون يورو 2020 هي آخر بطولات المدافع الإيطالي المخضرم مع منتخب إيطاليا. خاصة أنه سيبلغ من العمر 37 عامًا في أغسطس المقبل.

كيليني لم يسبق وأن فاز باليورو مع إيطاليا، حيث كان وصيفًا للبطولة في نسخته 2012.

أوليفييه جيرو

مهاجم تشيلسي الفائز بكأس العالم 2018 مع الديوك، سيكون من المؤكد أن اليورو القادمة هي آخر بطولاته رفقة المنتخب الفرنسي، حيث يبلغ من العمر 35 عامًا.

دريس ميرتينز:

يسعى مهاجم منتخب بلجيكا لظهور مميز في منافسات يورو المقبلة، خاصة وأنه يبلغ من العمر 34 عامًا وقد تكون آخر بطولاته رفقة الشياطين الحر، أفضل إنجازات ميرتينز مع المنتخب كانت حين حل ثالثًا في منافسات كأس العالم الأخيرة.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى