fbpx
أخبارسوق الانتقالاتمصر

انتهت.. فرجاني ساسي يعلن الرحيل عن الزمالك بصورة غير مباشرة

أثار نجم الزمالك فرجاني ساسي الجدل بتغريدة ألمح خلالها أن رحلته مع الفارس الأبيض في طريقها إلى النهاية، وواعدًا بأن يوضح كل الحقائق للجمهور الأبيض في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد الدولي التونسي مع الزمالك بنهاية هذا الموسم، ولا تتوقف محاولات تجديد النادي الأبيض له وسط اختلاف حول الماديات على وجه التحديد.

الأنباء الأخيرة الواردة من الصحف المصرية قالت أن ساسي لا يمانع التجديد لكن مع تفاضيه لراتب ضخم إلى جانب تسديد مستحقاته المتأخرة.

ويتواجد ساسي حاليًا في تونس بعد تعرضه للإصابة رفقة نسور قرطاج، ويبدو أنه أراد إيصال رسالة للجميع أن رحلته في القاهرة قد انتهت بالتغريدة التي نشرها.

اقرأ أيضًا.. والد ألابا يوضح موقفه من اللعب أساسيًا ويؤكد: الانتقال لريال مدريد كان لذلك السبب

وأتى نص التغريدة “بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله أنني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب”.

كما أضاف “يبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات، الخير فيما اختاره الله وقريبًا سوف أوضح كل الحقائق”.

يشار إلى أن تقارير أشارت في الآونة الأخيرة إلى أن فرجاني ساسي في طريقه للتوقيع مع الريان القطري.

وقدّم ساسي الكثير للزمالك منذ وصوله عام 2018، وتمكن من التتويج بلقب كأس الكونفدرالية وكأس مصر وكأس السوبر المصري والإفريقي بالقميص الأبيض.

برحيل مرتضى منصور عن الزمالك، بدأت الشائعات تتسرب أن اللاعب لن يجدد عقده على الرغم من محاولات اللجنة المعينة الأولى واللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى