fbpx
أخبارالسعوديةمصر

النصر يفتح خط المفاوضات لضم “ونش الزمالك”

قالت تقارير صحفية سعودية، إن نادي النصر السعودي، يستهدف ضم أحد لاعبي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحارية.

وتستهدف فرق الدوري السعودي للمحترفين، ضم أكثر من لاعب مصري، نظرًا للمستوى الرائع الذي قدمه العديد من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

وحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، فتحت خط المفاوضات لضم محمود حمدي “الونش”، مدافع فريق الزمالك.

وأوضح المصدر أن المستوى الرائع الذي قدمه الونش منذ الموسم الماضي، دفع أكثر من نادٍ سعودي للتفكير في التعاقد معه في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها أغلب الأندية.

ويرغب النادي النصراوي في ضم مدافع مميز بجانب عبدالإله العمري وعبدالله مادو، خاصة بعد رحيل البرازيلي مايكون بيريرا، بناء على رغبة المدرب البرازيلي مانو مينيز.

وشهد الميركاتو الشتوي الماضي، محاولات عدة من إدارة النادي الأهلي السعودي، للتعاقد مع الونش، لكن الزمالك رفض رحيله بسبب المنافسة على لقب الدوري المصري وبطولة دوري أبطال إفريقيا التي ودع منافستها من دور المجموعات.

وانضم الونش لصفوف الزمالك خلال صيف 2016، قادمًا من طلائع الجيش، ونجح في وضع اسمه بالتشكيلة الأساسية للفريق الأبيض ومنتخب مصر.

وشارك الونش مع الزمالك خلال الموسم الحالي في 28 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها هدفين، وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” لإحصائيات كرة القدم.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى