fbpx
أخبارإسبانياسوق الانتقالاتفرنسا

مفاجأة.. نيمار هو سبب تعثر انتقال مبابي إلى ريال مدريد!

نشرت صحيفة “آس” المقربة من ريال مدريد أنباءً مثيرة للغاية حول انضمام كيليان مبابي المحتمل للنادي الملكي وعلاقة نيمار بتعثر خطوة الرحيل عن باريس سان جيرمان حتى الآن.

وكان نيمار قد جدد تعاقده مع باريس سان جيرمان الشهر الماضي ليبقى في ملعب حديقة الأمراء حتى صيف 2025، وهو ما اعتبره البعض دلالة على اقتراب رحيل مبابي إلى ريال مدريد.

لكن تقرير آس كشف العكس، إذ أن أحد الشروط الأساسية التي فرضها الدولي البرازيلي على إدارة بي آس جي هي الإبقاء على مبابي في الفريق حتى يتسنى له تحقيق الألقاب الكبرى في المستقبل.

على هذا الأساس يظهر التمسك الهائل من مسؤولي باريس بمبابي، فالوعد قد تم لنيمار بأن مبابي باقٍ الموسم المقبل، إلى جانب العوامل الأخرى المهمة بالنسبة للإدارة في بقاء اللاعب الفرنسي الشاب بالفريق.

اقرأ أيضًا.. ديديه ديشان يطلب طلبًا واحدًا من كيليان مبابي قبل “يورو 2020”

وقد يتضح تمسك باريس الهائل بمبابي بما قاله رئيس النادي ناصر الخليفي، الذي أكد على أنه لا فرصة لخروج اللاعب هذا الصيف مهما كانت المغريات.

ريال مدريد يترقب موقف مبابي النهائي من تجديد عقده مع باريس، مع الأخذ في الاعتبار أن صاحب الـ22 عامًا سيكون حرًا للتفاوض والانتقال أينما شاء بداية من يناير المقبل باعتبار أن عقده الحالي ينتهي في صيف 2022.

في كل الأحوال، ريال مدريد سيسلك مع مبابي الطرق المشروعة للحفاظ على العلاقة المميزة التي تربط إدارة فلورنتينو بيريز بنظيرتها في باريس، لذلك فالقرار الحالي هو الصبر لرؤية قرار اللاعب النهائي.

يشار إلى أن مبابي يتواجد حاليًا رفقة منتخب فرنسا في كأس الأمم الأوروبية، ويفترض أن يُعلن عن خطوته المقبلة سواء بالبقاء أو الرحيل عن باريس بنهاية المسابقة القارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى