fbpx
أهم الأخبارإيطالياسوق الانتقالاتفرنسا

انتقال دوناروما إلى باريس سان جيرمان ينتظر موافقة مانشيني

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان الذي ينتهي عقده خلال الأيام المقبلة، من إتمام انتقاله إلى باريس سان جيرمان بصورة أسرع من المتوقع.

ويأتي ذلك على الرغم من وجود دوناروما في معسكر منتخب إيطاليا استعداداً لخوض منافسات يورو 2020 المؤجلة من الصيف الماضي.

وبحسب صحيفة “إل كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن دوناروما سيخضع للكشف الطبي أثناء وجوده مع المنتخب، وذلك بعد موافقته على عقد براتب سنوي قدره 12 مليون يورو مع فريق العاصمة الفرنسية، في صفقة انتقال حر.

مقالات ذات صلة

وتؤكد التقارير الصحفية الإيطالية أن انتقال دوناروما البالغ من العمر 22 عاماً إلى باريس سان جيرمان بات مسألة وقت، ولكن توقيع العقد يتوقف حالياً على إجراء الكشف الطبي المعتاد.

ووفقاً للصحيفة ذاتها، فإن باريس سان جيرمان سيطالب الحارس الدولي الإيطالي بإجراء الكشف الطبي خلال تواجده مع المنتخب، حتى لا يضطر للانتظار إلى نهاية اليورو قبل إتمام التعاقد ومن ثم الإعلان الرسمي.

الأمر ليس بهذه البساطة بطبيعة الحال، حيث سيحتاج باريس سان جيرمان للحصول على الضوء الأخضر من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ومدرب المنتخب روبرتو مانشيني، وبهذا يصبح الأمر برمته رهن موافقة الطرفين على خضوع دوناروما لهذا الكشف أثناء يورو 2020.

وتعد يورو 2020 أول بطولة دولية كبرى يخوضها دوناروما مع منتخب إيطاليا كحارسه الأساسي، حيث فشل الأزوري في التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا عقب خسارة الملحق على يد السويد.

يذكر أن دوناروما حظي ببدايته الاحترافية في ميلان حين كان يبلغ من العمر 16 عاماً، وذلك في أكتوبر 2015، ومنذ ذلك الوقت لعب 251 مباراة بقميص الروسونيري.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى