fbpx
إيطاليااكسترا زووم

حرب مورينيو وساري تبدأ مبكراً.. دخان السيجارة يمحو وجه البرتغالي!

ديربي العاصمة الإيطالية بدأ مبكراً، بعد تعاقد روما مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وتعاقد غريمه لاتسيو مع ماوريسيو ساري.

جاء ذلك بواسطة الجماهير ومن خلال المدربين، حيث كان روما قد أعلن تعاقده مع مورينيو قبل نهاية الموسم الماضي، موجهاً الشكر لمواطنه البرتغالي باولو فونسيكا الذي أكمل الموسم ثم رحل، وتربطه التقارير الصحفية بالانتقال لتدريب توتنهام، وظيفة “الاستثنائي” السابقة التي أقيل منها في ابريل الماضي.

على الناحية الأخرى تسبب رحيل أنطونيو كونتي عن الإنتر في خلو وظيفة مدرب لاتسيو بانتقال مدربه سيموني إنزاجي لقيادة النيراتزوري، ليعلن لاتسيو أخيراً تعاقده مع ساري المدرب السابق لكل من إمبولي ونابولي وتشيلسي ويوفنتوس.

جماهير روما بدأت احتفالاتها بالتعاقد مع مورينيو من خلال جدارية تظهره راكباً فوق دراجة بخارية مزينة بشعار الذئاب، كما يرتدي وشاحاً يخص النادي، ولكن رد جماهير لاتسيو بعد التعاقد مع ساري جاء سريعاً للغاية.

وقامت جماهير لاتسيو بتخريب هذه الجدارية، برسم وجه ساري فوقها وهو يدخن سيجارة، فيما يخفي الدخان وجه مورينيو.

تخريب جدارية مورينيو بدخان ساري

أوراق يوفنتوس المالية.. إقالة ساري تكلف النادي 17 مليون يورو

ومن المعروف أن ساري مدخن شره، ولذلك اعتمد لاتسيو على سيجارة قبل الإعلان الرسمي عن تعاقده معه، أسوة بلجوء يوفنتوس إلى عرض صورة لخريطة ولاية مينيسوتا، تمهيداً لإعلان التعاقد مع ماسيميليانو أليجري، نسبة إلى الحصان الشهير الذي يملكه المدرب ويحمل نفس اسم الولاية الأمريكية.

بداية نارية خارج الملعب لأحداث “ديربي ديلا كابيتالي” أو ديربي العاصمة، أو ديربي مورينيو ضد ساري المرتقب.. فكيف ستسير الأمور حين ينطلق الموسم؟

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى