fbpx
أخبارالسعودية

“إحراج النصر ومستقبل جوميز وسر اختيار جارديم”.. 4 تصريحات نارية لرئيس الهلال

فتح فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، قلبه للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالنادي، قبل بداية الموسم الجديد 2021-2022.

ونجح الهلال حتى الآن، في التعاقد مع صفقة أجنبية واحدة تتمثل في المهاجم المالي موسى ماريجا، بالإضافة إلى المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

1- مستقبل جوميز

وتحدث بن نافل عن مستقبل مهاجمه الفرنسي بافتيمبي جوميز مع النادي خلال حوار خاص لقناة “الزعيم الهلالي” عبر موقع “يوتيوب حيث قال: “جوميز نجم كبير واعتبره أحد سفراء النادي، فهو متبقي في عقده موسم واحد فقط، ولا يوجد أي جديد”.

وأضاف: “جوميز من أفضل المهاجمين في الدوري السعودي، والتجديد معه لمدة موسمين كان خيار اللجنة الفنية.. فهو قادر على كسر مزيد من الارقام في الموسم القادم مع المدرب الجديد فهو لاعب رائع ويساعدنا بشكل كبير”.

وكانت تقارير صحفية ربطت جوميز بالرحيل عن الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، علمًا بأن عقده سينتهي صيف عام 2022.

2- سر اختيار جارديم

وتطرق للحديث عن سر اخيتار جارديم قائلاً: “كنا نتفاوض مع ليوناردو جارديم منذ فترة طويلة والسر في اختيار يعود إلى أنه مدرب عظيم ويمتلك تاريخًا مميزًا”.

وتابع: “ارتفاع سقف طموحاتنا، جعلنا نختار مدرب عظيم مثل جارديم ونتطلع لتقديم الأفضل خلال المرحلة المُقبلة”.

3- إحراج النصر

وأحرج بن نافل، نادي النصر بطريقة غير مباشرة بسبب صفقة البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم جوانزو الصيني قائلاً :”لن نجبر الإدارات التالية للهلال على تحمل مبالغ خيالية وأرقام فلكية والتزامات، بسبب الدخول في مزايدات من أجل اللاعبين”.

واستطرد: “أعلنها للجميع، كل من يحاول استغلال تسريب المفاوضات للمزايدة على الهلال لن ينجح في تحقيق مراده.. لن نقبل ككيان هلالي بالمزايدات بعد خروج مفاوضاتنا للإعلام، وظهور أسماء بعض اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي، جعلهم يطالبون بزيادة في العقد بنسبة 50%”.

وأوضح: “لن نتعاقد مع لاعب من أجل أن يكون في الترند بعد إعلان الصفقة، وفي النهاية لن يخدم الفريق، وبصفتي رئيساً، فأنا مؤتمن على النادي، ولن أحمّله فوق طاقته”.

4- الكفاءة المالية

وأكد فهد بن نافل، أن نادي الهلال سيحصل على شهادة الكفاءة المالية من أجل قيد اللاعبين في الموسم الجديد، نافيًا ما تردد مؤخرًا عن عدم حصول “الزعيم” عليها.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الهلال لن يحصل على شهادة الكفاءة المالية، بسبب عدم تحقيق الشروط.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى