fbpx
أخبارإسبانياإيطالياسوق الانتقالات

يوفنتوس يتلاعب ببرشلونة.. عرض كبير ماديًا لديباي!

بدأ القلق في التسرب لدى جماهير برشلونة من إمكانية إتمام النادي الكتالوني صفقة انتقال ممفيس ديباي، وقد كشفت “موندو ديبورتيفو” أن يوفنتوس هو سبب تأخر وصول الهولندي إلى كامب نو.

ووفقًا لما أشارت له الصحيفة المقربة من برشلونة، فإن يوفنتوس قد تقدم بعرض كبير من الناحية المادية لديباي يتفوق على العرض المُقدم له من إدارة جوان لابورتا، غير أن ذلك لم يقلل من ثقة النادي الكتالوني في إبرام الصفقة حتى الآن.

عرض يوفنتوس لديباي من ناحية الراتب تفوق على عرض برشلونة بثلاثة ملايين يورو في العام الواحد، وكان من الضروري على إدارة البرسا الرد بتقديم شيء آخر في المقابل لمهاجم ليون السابق.

إدارة برشلونة بدورها قررت منح ديباي عقدًا يمتد لمدة ثلاثة مواسم، مع خيار التمديد لعام إضافي، مما يضمن له الاستمرار طويلًا مع البلوجرانا، على عكس عقد يوفنتوس.

في النهاية، يبدو أن ديباي قريب للغاية من الانضمام إلى برشلونة، وإن كانت الأمور لن تكون بنفس السهولة السابقة باعتبار أن العرض المادي ليوفنتوس قد أسال لعاب الدولي الهولندي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد رجحت أن يتم الإعلان عن انضمام ديباي لبرشلونة يوم الجمعة، غير أن الأمر حاليًا يبدو بعيدًا عن أرض الواقع.

يشار إلى أن برشلونة لا يمكنه زيادة الراتب المعروض على ديباي حاليًا بسبب عمله على تخفيض فاتورة الأجور لمواجهة الأزمة الاقتصادية القوية الموجودة في النادي حاليًا، وهذا ما تم إخبار اللاعب به بالفعل.

كما من الجدير بالذكر أن برشلونة فقد فرصة التعاقد مع جورجينيو فينالدوم للسبب نفسه، حيث تقدم باريس سان جيرمان بعرض ضخم ماديًا للاعب الهولندي فاق عرض البرسا، ورفضت إدارة لابورتا زيادة عرضها، لينتهي المطاف باللاعب في العاصمة الفرنسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى