fbpx
أخبارالسعودية

رينار: البريك جاهز لموقعة سنغافورة.. وهذا اللاعب أحرجني !

أكد الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب السعودي، جاهزية محمد البريك، ظهير الهلال الأيمن لمواجهة سنغافورة، في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره السنغافوري، غدًا الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال رينار في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “غداً سيشارك محمد البريك في مركز الظهير الأيمن، وشارك الغنام في المباراة السابقة ولدي لاعبين جيدين بهذا المركز”.

مقالات ذات صلة

وكان البريك قد غاب عن مواجهة اليمن الماضية، بسبب الإصابة عوض غيابه سلطان الغنام، ونجح في تقديم عرضًا مميزًا، مساهمًا في فوز السعودية بنتيجة 3-0.

واعترف رينار أن سعود عبدالحميد الظهير الأيمن للاتحاد، أحرجه بشده بسبب المستوى الرائع الذي يقدمه، مشيرًا إلى أنه يمتلك بدائل مميزة في هذا المركز.

وتابع: “نحن نشارف على الانتهاء من مرحلة التصفيات الأولية، ما زال أداءنا جيد ومن المهم أن نبقى على نفس الأداء لأن الاستمرارية مهمة.. وهدفنا التأهل للمرحلة المُقبلة”.

واختتم حديثه بقوله: ” أهم شي في كرة القدم تسجيل الأهداف بغض النظر عن اللاعب، وصالح الشهري صنع هدف لفهد المولد، وسجل هدفين في مباراة فلسطين”.

ويحتاج المنتخب السعودي لتحقيق الفوز فقط في هذه المباراة من أجل التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية، دون النظر لأي حسابات.

ويتصدر “الأخضر” جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة، حيث أنه أقوى هجوم وأقوى دفاع، علمًا بأنه فاز بثلاثية 3 مرات وخمسة أهداف مرة.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى