fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانياإنجلتراإيطالياسوق الانتقالاتفرنسا

انتقالات اللاعبين هذا الصيف قد تهز كرة القدم الأوروبية

استمرار كريستيانو رونالدو في يوفنتوس ليس مضمونًا تمامًا. لم يمر لاعب كرة القدم البرتغالي بموسم سهلاً حيث حقق فريقه التأهل لدوري أبطال أوروبا في اليوم الأخير وما قابله من انتعاش وانتقادات لا حصر لها على مدار العام. لهذا السبب قد يقوم الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات باختيار تحديًا جديدًا، أيضًا كيان اليوفي لن يروا في مغادرته أي سوء أو ضرر.

في هذه يبدو بالطبع أن باريس سان جيرمان متورط في كل شائعة تثار حول لاعبي كرة قدم النخبة. في حالة كريستيانو هذا حلم قديم للخليفي الذي يمكنه الآن في ظل الظروف أن يوقع معه أخيرًا. التأسيس وتاريخ النادي الذي قد يعني أيضًا ضربة على طاولة الكيان الباريسي بعد أن كان دائما يسمع وفي كل صيف أن نجميه نيمار ومبابي أرادوا الذهاب إلى نادٍ له تاريخ كبير.

هذا الأسبوع أصرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت على فكرة أن مستقبل كريستيانو سيكون بعيدًا عن اليوفي الذي يتحصل فيه على راتب يقارب من 30 مليون حيث سيكون باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد هم المرشحان لاستضافة البرتغالي.

ومع ذلك ، سيكون هناك متغير آخر من شأنه أن يجعله أقرب إلى باريس. وهي أن فكرة باريس سان جيرمان هي عدم البيع لأي من نجومه والاستمرار في تجميع لاعبي النخبة لبناء مشروع قوي يحقق دوري الأبطال الذي طال انتظاره. بهذا المعنى كان الخليفي الذي نجح بالفعل في تجديد عقد نيمار صريحًا بشأن اهتمام ريال مدريد بمبابي وقال “سأكون واضحًا.. مبابي سيبقى في باريس ولن نبيعه أبدًا ولن يرحل أبدًا”.

حالة إيكاردي والعودة الى ايطاليا؟

لم يحظ المهاجم الأرجنتيني بالعديد من الفرص هذا الموسم ويمكن أن يكون أحد المرشحين لترك باريس سان جيرمان هذا الصيف. سيكون أحد الخيارات هو العودة إلى إيطاليا حيث تابعه يوفنتوس باهتمام منذ أن كان في إنتر. في الواقع استجاب رحيله إلى باريس سان جيرمان بالراحة من قبل الانتر في محاولة منهم ألا ينتهي به الأمر مع منافسه الأكبر.

ووفقًا لـصحيفة كوريير ديللو سبورت يريد إيكاردي العودة إلى إيطاليا لارتداء قميص اليوفي تحت أوامر أليجري حيث سيشارك الأرجنتيني فريقًا مع ديبالا وموراتا وهما لاعبان ثابتان للمدرب الجديد ولكن الأمر ليس كذلك بالنسبة لكريستيانو رونالدو.

في الواقع أحد الخيارات لجعل العملية قابلة للتطبيق هو تبادل اللاعبين بحيث يضم باريس سان جيرمان النجم البرتغالي ويجدد يوفنتوس تقدمه للتعاقد مع إيكاردي وبالمناسبة هذه العملية سوف تخفض من ميزانية الرواتب لدى اليوفي.

سيكون السؤال هو ما إذا كان باريس سان جيرمان يمكن أن يجمع بين ثلاثة نجوم مثل نيمار ومبابي وكريستيانو في فريق واحد!! وبالنظر إلى الوضع المالي الصعب لكرة القدم، ربما لا يوجد مكان لأحد من الثلاثي وهنا يظهر ريال مدريد الذي يمكن أن يستفيد من الحركة ويطارد مبابي.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى