fbpx
أخبارإسبانيا

تشافي: رفضت تدريب برشلونة مرتين لكنني الآن جاهز!

أكد مدرب السد القطري تشافي هيرنانديز على أنه منفتح على تدريب أندية أخرى بخلاف برشلونة في الفترة المقبلة من مسيرته، كاشفًا أنه رفض تدريب النادي الكتالوني في مناسبتين من قبل.

وكان تشافي أحد الأسماء المرشحة لخلافة إرنستو فالفيردي مطلع 2020، لكنه رفض عرض برشلونة، ثم عاودت إدارة جوسيب ماريا بارتوميو الاهتمام به قبل التعاقد مع رونالد كومان في أغسطس الماضي.

تشافي تصريحات للصحافة قال “أنا متاح دائمًا في السوق. تدريب برشلونة حلم بالنسبة لي، لكن أنا لست في عجلة من أمري، لم أكن أتخيل أنني سأحصل على عرضين، الآن أشعر أنني أكثر استعدادًا وأتمنى أن يأتي كل شيء في المستقبل”.

أما عما إذا تحدث معه الرئيس جوان لابورتا، فقال “إنه موجود لاتخاذ القرارات ولكنني لم أتحدث معه، هناك مدرب بعقد (كومان) وعلينا احترام ذلك، أتحدث دائمًا مع اللاعبين وأنا على علم بكل شيء في برشلونة، لكن في الثلاثة أو الأربعة أشهر الأخيرة لم أتحدث مع لابورتا أو أي شخص من الإدارة”.

اقرأ أيضًا.. للمرة الثانية تشافي هيرنانديز يؤكد رفضه تدريب برشلونة

وعند سؤاله عن رأي لابورتا في أنه لا يزال أصغر من العمل في برشلونة، قال “لديّ الكثير من التعاطف مع الناس،  أفهم من قد يعتقدون أنني لست مستعدًا، لكنني أشعر بالاستعداد. أعرف اللاعبين والبيئة، لكن كومان موجود وهو أسطورة النادي، لذلك أنا لا أتألم، أنا أفهم الناس. في بدايتهم، تم انتقاد زيدان أو بيب”.

وواصل “لقد بدأت العمل في التدريب وأنا أعمل مع فريق محترفين ولا أدرب الأطفال، أفهم أن الناس لا يتابعون الدوري القطري وهناك الكثير من التحيز، هناك جهل بحقيقة أن الدوري تنافسي للغاية وكذلك دوري أبطال آسيا”.

وأتم تشافي “لا أستبعد أي شيء في المستقبل، وصلت إلينا بعض العروض في الفترة الماضية وناقشتها مع الأسرة، لكن نحن نقوم بعمل جيد في الدوحة الآن والسد مكان جيد للتعلم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى