fbpx
أخبارإسبانياسوق الانتقالاتفرنسا

هل تجاهل ديباي اهتمام برشلونة في آخر تصريحاته؟!

تجاهل ممفيس ديباي مهاجم ليون ما يقال عن اهتمام برشلونة يضمه مؤكدًا أنه لا يقلقه مستقبله والفريق الذي سيدافع عن ألوان قميصه، وأنه يفضل التركيز مع منتخب بلاده خلال منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) في الفترة الحالية.

وقال ديباي في مؤتمر صحفي “الأمر لا يقلقني على الإطلاق، وفي الوقت الحالي لا أفكر سوى في مباراتنا الافتتاحية أمام أوكرانيا”.

ونفى اللاعب أن يكون قد تحدث مع زملائه عن الفريق الذي سيلعب له الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه لا يتحدث كثيرا مع زملائه خلال المعسكرات، بينما تشير تقارير صحفية إلى أن اللاعب أثار اهتمام أبرز فرق القارة العجوز، وأنه على رادار برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

يذكر أن اللاعب الهولندي تألق بشكل لافت مع ليون ومنتخب بلاده، وأصبح المهاجم الأساسي لـ”الطواحين”، تحت قيادة المدير الفني فرانك دي بور، ليحرز 7 أهداف ويصنع 3 في آخر 7 مباريات، ويشكل ثنائيا مميزا مع مهاجم فولفسبورج الشاب، فوتر فيجورست، الذي حاز على ثقة مدربه في الآونة الأخيرة، وقد يكون له مكان أساسي في تشكيلة هولندا باليورو، بدلا من مهاجم إشبيلية، لوك دي يونج.

ومن جانبه أكد ديباي أنه تجمعه علاقة جيدة بلوك وفيجورست، وأن يفضّل اللعب إلى جانب أي منهما، وأنه لكل مهاجم طريقة لعب ومميزات مختلفة.

يذكر أن المنتخب الهولندي يخوض غمار يورو 2020 في المجموعة الثالثة التي تضم أوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية، التي تظهر لأول مرة في المنافسات القارية.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى