fbpx
أهم الأخبارإسبانيا

تأييد جماهيري.. هل يلعب ريال مدريد على ملعب أتلتيكو؟

في استفتاء أجرته صحيفة ماركا الإسبانية، وافقت جماهير العاصمة الإسبانية مدريد على فكرة لعب ريال مدريد لمبارياته الأولى داخل الأرض من الموسم على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” الخاص بغريمه أتليتكو مدريد.

يأتي ذلك بالتزامن مع خطط ملعب “سانتياجو بيرنابيو” الجديد، والذي يخضع لعملية تطوير شامل، جعلت الملكي يخوض الموسم الماضي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، الخاص بأراضي تدريبات ريال مدريد “فالديبيباس”.

وسيحتاج ريال مدريد بعض الوقت قبل العودة للعب على سانتياجو بيرنابيو، خصوصاً بعد تضرر الخطط بفعل جائحة كورونا التي أزمت الوضع الاقتصادي للعديد من الأندية الكبرى.

ولا يعد هذا الاقتراح وليد اللحظة، حيث طُرح العام الماضي وعرض أتلتيكو أيضاً استضافة مباريات ريال مدريد، إلا أن هذا لم يحدث في نهاية المطاف ولجأ الميرينجي لملعبه الأصغر.

وطرحت صحيفة ماركا الاستفتاء الذي شهد أكثر من 50 ألف صوتاً في صيغة سؤالين. الأول هو: ماذا تشعر بشأن لعب ريال مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الموسم المقبل؟ وهو ما حظي بنسبة تأييد بلغت 70%.

إدارة الإنتر تغير اسم وشعار النادي .. تعرف على الأسباب

السؤال الثاني هو: هل يجب على أتلتيكو مدريد السماح بلعب ريال مدريد على ملعبه؟ وهو ما نال نسبة تأييد بلغت 72%.

هذا التصويت كان مقسماً بين جماهير الفريقين، وبلغ عدد المشاركين في الإجابة على السؤال الأول 54 ألفاً و624 صوتاً، فيما بلغ عدد المشاركين في إجابة الثاني 53 ألفاً و219 صوتاً.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى