fbpx
أخبارإسبانيا

كيف استقبل بيريز الإصابة الأولى لهازارد؟ مونييه يكشف هجومًا ضاريًا!

كشف الظهير الأيمن لبوروسيا دورتموند توماس مونييه عن هجوم ضارٍ تعرض له من قبل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على إثر إصابته لإدين هازارد عام 2019.

في ذلك التوقيت كان مونييه ينشط مع باريس سان جيرمان، والتقى النادي الفرنسي مع ريال مدريد في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بنوفمبر 2019.

هازارد كان لتوه قد وصل لسانتياجو برنابيو قادمًا من تشيلسي، وفي أشهره الأولى كانت الأمور تسير معه على ما يرام، إلا أن تدخلًا عنيفًا من مونييه تسبب في إصابة بعدته طويلًا عن الملاعب.

هذا التدخل تسبب في هجوم شديد من قبل الجماهير على مونييه واتهامه بالتعمد من البعض، وقد كشف اللاعب البلجيكي الذي يرتدي قميص دورتموند حاليًا، أن فلورنتينو بيريز كان من ضمن من هاجموه وجهًا لوجه.

اقرأ أيضًا.. لعلها تكون قبل اليورو .. هازارد يحاول للمرة التاسعة العودة من دوامات الإصابات!

يحكي مونييه “بعد المباراة قابلت بيريز في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، قلت له إنه لمن دواعي سروري أن أراك”.

وتابع “لكن رده كان مفاجئًا بالنسبة لي، تحدث الفرنسية ولم أكن أعرف أنه يتحدثها، وقال لي ‘من الرائع رؤيتك؟ قمت بإصابة هازارد وتقول لي من الرائع رؤيتك؟'”.

كما أضاف مونييه “تفاجأت مما قال وشعرت بالغضب، قلت له هل هذا خطأي؟ قال لي نعم إنه خطأك، فقلت له أنه كان التحامًا عاديًا مثل أي التحام آخر”.


في نهاية المطاف غاب هازارد عن الملاعب لمدة طويلة وكانت هذه الإصابة ضمن سلسلة 12 إصابة آخرين تعرض لهم الدولي البلجيكي والآن هم يهددون مسيرته في سانتياجو برنابيو.

يشار إلى أن مونييه هو أحد أصدقاء هازارد في منتخب بلجيكا، وقد أكد هازارد في وقت سابق أن التدخل لم يكن متعمدًا فيه الإيذاء كما حاول البعض القول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى