fbpx
أخبارإنجلترافرنسا

للمرة الأولى.. بوجبا يرد على أنباء الانضمام لباريس سان جيرمان

أكد نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا على أن إدارة ناديه الإنجليزي لم تقم حتى الآن بتقديم أي عرض له لتجديد عقده في أولد ترافورد، ونفى في الوقت نفسه أن تكون هناك مفاوضات مع باريس سان جيرمان.

ويمتد عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2022، وعلى الرغم من الحديث عن سعادته مع الشياطين الحمر، إلا أن أقاويل أخرى ترجح رحيله هذا الصيف أو الصيف المقبل، على أن يكون باريس سان جيرمان أو يوفنتوس وربما ريال مدريد، أحدهم وجهته المقبلة.

وحول ما أشيع عن وجود مفاوضات بالفعل دائرة بينه وبين باريس سان جيرمان، قال بوجبا “لا، أنا لا أمتلك رقم ناصر الخليفي! (رئيس النادي الفرنسي)”.

كما أضاف بوجبا متحدثًا عن أمر التجديد مع اليونايتد “لم أحصل على عرض جديد للتجديد حتى الآن، أمامي عام والجميع يعرف ذلك جيدًا”.

اقرأ أيضًا.. السياسة تتدخل أمام أحلام ريال مدريد.. ماكرون: من المهم بقاء مبابي في باريس!

وواصل الدولي الفرنسي “لم أجلس من إد وودارد (الرئيس التنفيذي) أو المدرب للحديث حول ذلك، لقد انتهى الموسم بمباراة فياريال وذهبنا إلى العطلة والآن أنا مع المنتخب الفرنسي، لا أزال لاعبًا في مانشستر يونايتد”.

وأتم “الآن أنا لا أركز سوى على بطولة اليورو، عندما أخوض بطولات مع المنتخب لا أفكر في أي شيء له علاقة بالنادي، ولهذا الشيء لديّ مينو رايولا لمناقشة مثل تلك الأمور كوكيلي”.

يشار إلى أن رايولا يتمتع بعلاقة سيئة للغاية مع مسؤولي مانشستر يونايتد بسبب بوجبا، لدرجة أنه خرج وهاجم المدرب أولي جونار سولشاير منذ أشهر وقال له أن بوجبا ليس “عبدًا” عنده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى