fbpx
أخبارالسعودية

مذبحة جارديم.. الهلال يخطط للإطاحة بـ6 لاعبين دفعة واحدة

أكدت تقارير إعلامية أن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، يخطط للقيام بمذبحة غير طبيعية عن طريق الإطاحة بـ6 لاعبين دفعة واحدة.

ويسعى جارديم لاختيار عناصر الفريق بعناية شديدة جدًا، من أجل تحقيق العديد من الألقاب خلال الموسم الجديد.

وحسب ما أشار إليه الإعلامي الشهير حمود القحطاني، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن جارديم غير مقتنع بوجود 6 لاعبين دفعة واحدة في صفوف الفريق ويرغب في تصفيتهم.

وأوضخ أن جارديم اتفق مع الإدارة على رحيل 6 لاعبين وهم، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو والأرجنتيني لوسيانو فييتو والفرنسي بافيتيمبي جوميز، وصالح الشهري وعبدالله الحمدان، والمالي موسى ماريجا.

وتمثل اختيارات جارديم صدمة قوية لجماهير الهلال، خاصة وأن هؤلاء اللاعبين أحد أهم العناصر في صفوف الفريق، خاصة الفرنسي بافتيمبي جوميز، هداف الفريق.

فضلاً عن ذلك، فإن المالي موسى ماريجا، لم يتدرب مرة واحدة على الأقل، بالإضافة إلى عبدالله الحمدان صفقة الفريق الجديد بفترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وسيكون رحيل صالح الشهري، مفاجأة قوية للجميع في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب في الفترة الأخيرة والتي حجز على إثرها مقعده الأساسي بالمنتخب السعودي، لكن رحيل جيوفينكو وفييتو سيكون مقبولاً إلى حدٍ كبير.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى