fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانياإنجلتراإيطاليازاوية اكستراسوق الانتقالاتفرنسا

مبابي وأبرز نجوم الذين تنتهي عقودهم الصيف المقبل

قد يكون انتقال دافيد ألابا إلى ريال مدريد مجانًا أفضل صفقة يتم إنجازها هذا الصيف. أنهى النمساوي عقده مع بايرن ميونخ، وكان ذلك واضحًا لفترة طويلة، قبل أن يغادر بافاريا إلى إسبانيا بعد نهاية عقده مع بطل ألمانيا.

مع انكماش السوق منذ جائحة فيروس كورونا، قد يكون هناك المزيد من الصفقات من هذا النوع. إليكم نجوم تنتهي عقودهم الصيف المقبل.

ريال مدريد

مستقبل رافائيل فاران لم يحسم بعد، وقد يغادر النادي هذا الصيف. إلى جانبه، سيكون إيسكو وكريم بنزيما وداني كارفاخال وناتشو فرنانديز متاحين مجانًا في غضون .

بقي على نهاية عقد جاريث بيل أيضًا عام، ولكن كانت هناك تقارير تفيد بأنه قد يعتزل بعد بطولة أوروبا هذا الصيف.

برشلونة

يعرف خوان لابورتا أن فريق برشلونة بحاجة إلى التجديد وقد حان بالفعل تعاقدات جديدة هذا الصيف.

لكن عثمان ديمبيلي وسيرجي روبرتو وأنسو فاتي وبيدري وإيليكس موريبا جميعهم تنتهي عقودهم في عام 2022.

أتلتيكو مدريد

من الصعب تخيل أن يبتعد أي شخص عن بطل إسبانيا الحالي في الوقت الحالي، لكن الأمور قد تتغير في غضون عام، حيث تنتهي عقود فيليبي وهيكتور هيريرا وفيتولو وسيم فرساليكو، وكذلك لويس سواريز.

الدوري الإنجليزي

بول بوجبا وأنطونيو روديجر هما الاسمان البارزان اللذان تنتهي عقودهما العام المقبل، لكنهما ليسا وحدهما.

أرسنال يقترب من نهاية عقد ألكسندر لاكازيت، في حين أن أندرياس كريستنسن وإيمرسون وسيزار أزبيليكويتا هما الأبرز مع تشيلسي. قد تنتهي أيضًا فترة جون ستونز في مانشستر سيتي.

باريس سان جيرمان

إذا كان وعد ناصر الخليفي بأن كيليان مبابي “لن يرحل مجاناً” سيتحقق فأمامه عام ليمدد عقده.

مع نهاية عقده الحالي في 2002 فإن الخطر قريب من الحدوث.

الدوري الإيطالي

باولو ديبالا هو بلا شك الاسم الكبير في الدوري الإيطالي والذي قد يترك يوفنتوس مجانًا في غضون عام، لكن عودة ماسيميليانو أليجري جعلت تجديده أولوية للنادي. كريستيانو رونالدو وخوان كوادرادو في نفس الموقف.

بعيدًا عن يوفنتوس، كان فرانك كيسي وأليسيو رومانيولي في عامهما الأخير في ميلان، كما هو الحال مع لورينزو بيليجريني في روما ومارسيلو بروزوفيتش وإيفان بيريسيتش في إنتر، ولورينزو إنسيني في نابولي وأندريا بيلوتي لاعب تورينو.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى