fbpx
أخبارإسبانيا

تقارير: هذا هو العرض الوحيد لراموس من خارج ريال مدريد!

خرجت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية بنبأ أن سيرخيو راموس تلقى عرضًا مغريًا من ناديه السابق إشبيلية من أجل العودة مجددًا إلى النادي الأندلسي.

وكان عقد راموس مع ريال مدريد قد انتهى بنهاية الموسم، ولم يفلح قائد النادي الملكي في التوصل إلى اتفاق مع إدارة فلورنتينو بيريز على التجديد، ليصبح حرًا للرحيل مجانًا أينما شاء.

وربطت الصحف الإسبانية راموس بالانتقال إلى أندية كثيرة في مقدمتها باريس سان جيرمان، كما ارتبط بالوصول إلى قطبي الكرة الإنجليزية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

إلا أن راموس حتى الآن لم يتلق أي عرض رسمي من أي نادٍ، حتى دخل إشبيلية على خط التفاوض معه ومنحه عرضًا يبدو مقنعًا للغاية.

عرض إشبيلية هو وصول راموس إلى رامون سانشيز بيزخوان بعقد ممتد لمدة خمسة مواسم، مع تقاضيه سنويًا ما يصل إلى سبعة ملايين يورو.

اقرأ أيضًا.. يرحل أم يبقى؟ كاسياس يعلن رأيه صراحة في مسألة تجديد راموس مع ريال مدريد

ويتماشى هذا العرض مع رغبات صاحب الـ35 عامًا، حيث كانت الأزمة الرئيسية بينه وبين إدارة ريال مدريد تتعلق برغبة الملكي في التجديد لعام وحيد له، فيما أراد هو عقد طويل الأمد.

ومن الناحية المادية يبدو أن العرض أيضًا مقبول إلى حد كبير قياسًا بعدم وجود فرص أخرى أمام راموس في هذه الفترة.

وكانت الأنباء الأخيرة قد قالت أن راموس تراجع عن قراره برفض عرض ريال مدريد الأخير، غير أن الرئيس فلورنتينو بيريز أبى منح القائد العرض مرة أخرى بعد سحبه.

يشار إلى أن راموس أكد في أكثر من مناسبة على حبه لإشبيلية وأنه سيعود مجددًا سواءً كلاعب أو بعد الاعتزال إلى الأندلس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى