fbpx
أخبارألمانياإسبانياسوق الانتقالات

مفاجأة.. ليفاندوفسكي منفتح بجدية على الانتقال إلى ريال مدريد

تناولت صحيفة “آس” من مصادر مقربة لنجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي رغبة اللاعب في الانضمام إلى ريال مدريد في السنوات المقبلة لخوض تحدٍ جديد في مسيرته الكروية.

ولا يزال عقد ليفاندوفسكي ممتدًا مع بايرن ميونخ حتى صيف 2023، ويبدو أن النادي البافاري لا ينوي أبدًا التفريط فيه، غير أن رغبة البولندي قد تلعب دورًا حاسمًا في هذه القضية.

الصحيفة الإسبانية في تقرير مثير نشرته مساء الجمعة زعمت أن ليفا يرى أن هذا هو التوقيت المثالي لتجربة دوري جديد وثقافة جديدة بعد ما يزيد عن عشر سنوات قضاها داخل الدوري الألماني.

صحيح أن رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل ستقابل بالعديد من العروض من كبار أوروبا وفي مقدمتهم الأندية الإنجليزية وباريس سان جيرمان، إلا أن اللاعب نفسه منفتح على تحقيق حلمه بالانضمام إلى ريال مدريد تحديدًا.

ريال مدريد ارتبط بضم ليفاندوفسكي في أكثر من مناسبة بالسنوات الماضية، واللاعب نفسه في تصريحات سابقة أكد أنه كان قريبًا جدًا من سانتياجو برنابيو لولا خوفه من عدم المشاركة أساسيًا بسبب كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا.. رئيس بايرن ميونخ يكشف حقيقة اقتراب ليفاندوفسكي من الرحيل

التعاقد مع ليفاندوفسكي قد يعوض ريال مدريد أيضًا عن الخسارة المتوقعة لصفقة إيرلينغ هالاند، في ظل صعوبة الظفر به بسبب طلبات بوروسيا دورتموند المرتفعة، وراتب اللاعب الضخم قياسًا بعمره وما قدمه في كرة القدم حتى الآن.

وكان ليفاندوفسكي قد كسر الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر في عدد الأهداف بموسم واحد بالدوري الألماني، بتسجيله 41 هدفًا للمرة الأولى في تاريخ البوندسليجا.

حقق صاحب الثلاثين عامًا كل شيء رفقة بايرن ميونخ سواءً محليًا أو على الصعيد القاري، وتوِّج بجائزة أفضل لاعب في العالم، لذلك فيبدو من المنطقي بحثه عن تحدٍ جديد في الفترة المتبقية من مسيرته.

يشار إلى أن ريال مدريد يبحث عن مهاجم صريح في الفترة المقبلة لخلافة كريم بنزيما أو مشاركته بعد فشل لوكا يوفيتش وماريانو دياز في المهمة، وكان على هذا الأساس اسم إيرلينغ هالاند هو المتصدر، لكن الأقرب هو الاهتمام بضم كيليان مبابي وترك النجم النرويجي للآخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى