fbpx
أخبارإسبانيا

ريال مدريد لفاران: إما التجديد أو الرحيل فورًا!

لن يسمح ريال مدريد لمدافعه رافاييل فاران بالرحيل مجانًا العام المقبل، وسيكون على اللاعب أن يختار إما تجديد عقده والبقاء لمدة طويلة في سانتياجو برنابيو أو بيعه على الفور بنهاية كأس الأمم الأوروبية.

هذا ما ذكرته شبكة “abc” الإسبانية، والتي أكدت أن إدارة فلورنتينو بيريز تعي جيدًا وجود رغبة من اللاعب ووكيله في الاستمرار هذا العام في مدريد ثم التحصل على مكافأة انتقال ضخمة من ناديه الجديد بوصوله مجانًا إليهم.

لكن الريال لن يسمح بهذا السيناريو أن يحدث، وستتم مناقشة التجديد مجددًا مع الدولي الفرنسي، وإذا ما كان قراره هو الرفض فسيتم وضعه في السوق الصيفية على الفور.

السيناريو الذي أراده فاران أقرب ما يكون إلى دافيد ألابا وبايرن ميونخ، فالنمساوي تحصل على ملايين من ريال مدريد كمكافأة انتقال مجانية بجانب الراتب الضخم السنوي له.

اقرأ أيضًا.. وسط اهتمام مانشستر يونايتد وباريس .. ريال مدريد ينتظر قرار فاران النهائي

وتقدر قيمة فاران الحالية بحوالي 70 مليون يورو، وربما تنخفض قليلًا بالتفاوض، ريال مدريد سيستخدم هذه الأموال لدعم قلب الدفاع بصفقة كبرى قد تكون على الأرجح وفقًا للشبكة، مدافع إشبيلية جول كوندي.

هناك خيار آخر مطروح أيضًا أمام إدارة بيريز وهو عدم التعاقد مع أي مدافع جديد في مقابل إعادة خيسوس فاييخو من الإعارة ليكون مع الثلاثي دافيد ألابا وناتشو وإيدير ميليتاو في قلب الدفاع.

ووجبت الإشارة هنا إلى أن فاران يحظى باهتمام من مانشستر يونايتد على وجه التحديد، غير أن السعر الذي تتوقعه إدارة النادي الإنجليزي لا يتخطى 50 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن إدارة بيريز قدمت بالفعل عرض التجديد لفاران في الأشهر الماضية والمفاجأة كانت تجاهل اللاعب له بصورة غريبة تؤكد نواياه في تكرار سيناريو ألابا والمغادرة مجانًا بصيف 2022 عند نهاية عقده في العاصمة الإسبانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى