fbpx
أخبارإسبانيا

بيكيه يعلن اعتزاله كرة القدم.. في هذه الحالة!

شدد مدافع برشلونة جيرارد بيكيه على أنه لا ينوي اللعب لأي فريق آخر خلال المتبقي من مسيرته الكروية، وأنه سيعتزل كرة القدم في حال أن قرر النادي الكتالوني التخلي عنه.

اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا يعيش حالة من تراجع مستواه في السنتين الأخيرتين حاله كحال برشلونة، لكنه يعتبر أن شغف كرة القدم بالنسبة له هو البلوجرانا ولا شيء آخر.

بيكيه في حديث للإعلام الإسباني قال في هذا الصدد “في اليوم الذي أتوقف فيه عن اللعب لبرشلونة، سوف أترك كرة القدم، لن ألعب لفريق آخر، هنا أنا أمتلك كل شيء”.

كما أضاف “هناك لاعبون ينتقلون من نادٍ إلى آخر من أجل الأموال، وآخرون ينتقلون من أجل لاعبين ومدربين”.

اقرأ أيضًا.. الانتماء يحكم .. بيكيه يضحي بكنوز من الأموال من أجل الاعتزال في برشلونة!

وتابع بيكيه “أما أنا، إذا قال لي كومان غدًا أن عليّ أن أرحل من برشلونة فإنني سوف أعلن اعتزالي على الفور، لن ألعب لأي نادٍ آخر غير برشلونة”.

في الوقت نفسه، أعرب بيكيه عن أمله في تعاقد برشلونة مع إيرلينغ هالاند، حيث قال “ليس لديّ أي فكرة (عن التفاوض معه)، لكنني أتمنى أن يأتي، أحب أن يكون معنا اللاعبون الرائعون، لكن هذا قرار يتعين على الإدارة اتخاذه”.

واختتم بيكيه متحدثًا عن إمكانية وصوله إلى منصب رئيس برشلونة في المستقبل “إنه شيء دائمًا ما يحمسني، إنه نادي حياتي، لكن ما زال أمامنا الكثير وأحب أن أشعر أنني ما زلت لاعبًا، عندما أتقاعد سنرى ما سيحدث”.

يشار إلى أن عقد بيكيه الحالي مع برشلونة لا يزال ممتدًا حتى صيف 2024، ولم تظهر أي أنباء تفيد بنية النادي التخلص منه خصوصًا مع ما يمثله من قوة ضخمة داخل غرف خلع الملابس الكتالونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى