fbpx
أخبارإنجلترامصر

بدلًا من تمني السلامة.. صلاح يستفز العالم في لحظات سقوط إريكسن!

انهالت الانتقادات على نجم ليفربول محمد صلاح على إثر صورة له قد قام بتحميلها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في توقيت يبدو أنه غير مناسب.

وتصادف نشر صلاح لصورته وهو على البحر ويبتسم مع الساعات التالية لسقوط كريستيان إريكسن مغشيًا عليه في مباراة الدنمارك وفنلندا ببطولة يورو 2020.

وفي الوقت الذي أخذ أغلب إن لم يكن كل لاعبي العالم في نشر تغريدات تضامن ودعم مع إريكسن وتمنيات له بالشفاء، أتى صلاح بتغريدة على عكس التيار بصورته الخاصة.

المنتظر من الدولي المصري كان تغريدة دعم لإريكسن أو على الأقل التزام الصمت، عوضًا عن التباهي بوقت فراغه في وقت العالم كله يشعر بالحزن على ما أصاب أحد نجوم كرة القدم.

وتواجد تيار مدافع عن الفرعون المصري قال أن هذه الصورة لم ينشرها بنفسه وإنما نُشرت من قبل الشركة المسؤولة عن حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك فهو بريء من محاولة “الاستفزاز” كبراءة الذئب من دم ابن يعقوب.

على كل حال كانت الانتقادات كثيرة في التعليقات على صورة صلاح سواءً من المشجعين العرب أو المشجعين الأجانب، والجميع أجمع على أن هذا ليس التوقيت المثالي لصورة مثل تلك.

وتحت ضغط الانتقادات الحادة، قام صلاح بمسح الصورة.

اقرأ أيضًا.. إريكسن هو السبب.. الكشف عن كيفية إعادة انطلاق مباراة الدنمارك وفنلندا!

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو ومسعود أوزيل وأشرف حكيمي والكثير من نجوم كرة القدم حول العالم قد أرسلوا رسائل دعم مختلفة لإريكسن متمنيين له السلامة.

كما من الجدير بالذكر أن حالة إريكسن قد تحسنت في الساعات الأخيرة وبات قادرًا على الحديث أثناء تواجده في المستشفى، وحثّ زملائه في منتخب الدنمارك على مواصلة مباراتهم مع فنلندا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى