fbpx
أخبارإنجلتراإيطالياسوق الانتقالاتفرنسا

تشيلسي يحاول التفوق على باريس سان جيرمان برفع عرضه لضم حكيمي

قامت إدارة نادي تشيلسي بتحسين عرضها المُقدم من أجل ضم ظهير الإنتر “أشرف حكيمي”، حيث عرضت 50 مليون يورو بالإضافة إلى “إيمرسون بالميري” مقابل النجم المغربي.

ووفقًا لمصادر صحيفة “كوريري ديلو سبورت”، يرغب الإنتر في ضم ثلاثة لاعبين آخرين من “البلوز” ضمن الصفقة، وهو أمر مرفوض لدى الفريق الإنجليزي، الذي لا ينوي الاستغناء سوى عن لاعب روما السابق “إيمرسون بالميري”.

ومن المعروف أن إدارة بطل “السيري آ” عليها بيع لاعب واحد على الأقل من نجوم الفريق، من أجل الحفاظ على التوازن المالي داخل النادي.

مقالات ذات صلة

وجذب أشرف حكيمي اهتمام باريس سان جيرمان وتشيلسي، وقدم كلا الناديين عطاءات افتتاحية للتعاقد مع لاعب أسود الأطلس.

وأوضحت التقارير الصحفية أن عرض باريس سان جيرمان بلغ 60 مليون يورو، بينما وضع تشيلسي 50 مليون يورو على الطاولة، بالإضافة إلى “إيمرسون بالميري”، هدف إنتر منذ فترة طويلة.

وعلى ذمة الصحيفة الإيطالية، قد يلجأ تشيلسي خلال الأيام القادمة للموافقة على ضغط الإنتر، في ظل منافسة “البي إس جي”، وسيمنحهم الفرصة للاختيار بين الثلائي “دافيد زاباكوستا وماتيو كوفاسيتش وتامي أبراهام”.

ومع ذلك ، إنتر مهتم فقط ببيع حكيمي مقابل عرض نقدي ، وهم لا يفكرون في صفقات المبادلة في الوقت الحالي.

وفي السياق ذاته، قد تقتنع إدارة “الآفاعي” بعرض باريس سان جيرمان إذا ما تم رفعه إلى 70 مليون يورو، حيث يبقى العائد المادي هو الأهم بالنسبة لبطل إيطاليا في سوق الانتقالات الجاري.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى