fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

ليس الآن .. الكشف عن موعد إعلان تجديد عقد ميسي مع برشلونة

كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن التوقعات في برشلونة أن يتم الإعلان عن تجديد عقد ليونيل ميسي بعد كوبا أمريكا.

وأعلن نادي برشلونة رسميًا التعاقد مع الهداف التاريخي لنادي مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو في صفقة انتقال حر ليجاور ليونيل ميسي. الأمر الذي اعتبره الجميع هدية من النادي الكتالوني لهدافه التاريخي لكي يكمل ولا يرحل.

وحسب المصادر المقربة من برشلونة فإنهم داخل الغرف المفلقة بالنادي الكتالوني لا يزالون متفائلين بأن ميسي قرر تجديد عقده.
ولكن في الوقت الحالي يضع ميسي كامل تركيزه مع المنتخب الأرجنتيني الذي سيشارك في منافسات كوبا أمريكا. لذلك لا وقت للحديث عن مستقبله مع برشلونة والذي يبدو أنه سيستمر لسنوات مقبلة.

برشلونة واثق من اكمال الاتفاق بعد المحادثات الايجابية. صفقة أجويرو وفينالدوم والبقية حظيت بتقدير من قبل ميسي.

وانطلقت المفاوضات منذ فترة بين رئيس برشلونة “خوان لابورتا” ونائبه “رافائيل يوستي” وفي الجهة المقابلة “خورخي ميسي”، وتضمن الحديث مناقشة المشروع الرياضي للنادي في العامين القادمين، وضمانات التنافس على كل البطولات، حيث لم يكن العائد المادي هو بيت القصيد.


وفي الوقت الذي ينفي فيه الوسط المحيط بالنجم الأرجنتيني بقيادة والده خورخي ميسي التوصل لاتفاق مع النادي الكتالوني. يبدو أن ميسي سيبقى في برشلونة.

وأوضحت المصادر أيضًا أن هناك نقطة خلاف واحدة متبقية، تخص راتبه بمجرد عودته إلى برشلونة بعد انتهاء مسيرته الكروية، حيث يرى فريق ميسي أنه يجب أن يكون هناك مبلغ ثابت بالإضافة إلى المهام الإضافية للوظيفة، لكن لابورتا يريد أن يكون المبلغ الثابت رمزيًا أكثر من أي شيء آخر، وأن الإضافات تشكل الجزء الأكبر من أرباحه.

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى