fbpx
أخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

صفقة ضخمة بطلها ديمبيلي.. برشلونة ومانشستر سيتي يخططان لتبادل قوي!

دخل مسؤولو برشلونة في محادثات مكثفة مع نظرائهم في مانشستر سيتي من أجل الاتفاق على صفقة تبادلية ضخمة تقوم بين الناديين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

هذه الصفقة تنطوي على حصول برشلونة على خدمات الثنائي بيرناردو سيلفا وجواو كانسيلو، في مقابل منح النادي الإنجليزي الثنائي سيرجي روبيرتو وعثمان ديمبيلي.

صحيفة “سبورت” التي نشرت قصة الصفقة التبادلية أشارت إلى أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا من أكبر المعجبين بسيرجي روبيرتو ويريد ضمه بأي صورة هذا الصيف إلى ملعب الاتحاد.

مقالات ذات صلة

وخرج روبيرتو تقريبًا من حسابات المدرب رونالد كومان، لذلك فإدارة برشلونة تود التخلص منه هذا الصيف مع عدم وجود نية لتجديد عقده الذي ينتهي العام المقبل.

في الوقت نفسه فإن عقد ديمبيلي مع برشلونة ينتهي في صيف 2022 وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق بشأن التجديد، لذلك فتفضل إدارة جوان لابورتا بيعه أو إقحامه في صفقة تبادلية بدلًا من رحيله العام المقبل بدون مقابل.

أما من ناحية سيتي، فأبلغ جوارديولا بيرناردو سيلفا بأنه خارج حساباته للموسم المقبل ويمكنه البحث عن نادٍ آخر، وسيكون مثاليًا للبرسا الذي يبحث بالفعل عن لاعب في نفس مركزه بهذه السوق.

اقرأ أيضًا.. تحديد الضحية الأولى لكومان في برشلونة، ومن سيليه!

يظل التعاقد مع جواو كانسيلو هو الحلقة المفقودة في هذه الصفقة التبادلية، حيث أعاد برشلونة إيمرسون رويال لتوه، لتكون الجبهة اليمنى مشغولة به رفقة سيرجينو ديست، وبالتالي فلا أمل للبرتغالي في المشاركة أساسيًا أو حتى كبديل هكذا.

غير أن ديناميكية الظهير البرتغالي وقدرته على اللعب في الجبهة اليسرى قد يفتح الباب أمام انتقاله إلى برشلونة خصوصًا مع الرحيل المرتقب لجونيور فيربو خلال الأيام القليلة المقبلة.

في نهاية تقريرها زعمت سبورت أن وجود خورخي مينديش كوكيل للثنائي كانسيلو وبيرناردو سيلفا من شأنه أن يسهل كثيرًا من وصولهما إلى كامب نو، إذ تربطه علاقة طيبة بالنادي الكتالوني ودائم التعامل مع البلوجرانا في السنوات القليلة الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى