fbpx
أخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

بخسارة 120 مليون يورو.. عرض جديد لبرشلونة بخصوص كوتينيو من إنجلترا!

أيام فيليبي كوتينيو في برشلونة معدودة، هذه حقيقة مؤكدة، ولا زال البرسا يبحث عن أي مخرج له، ولا يوجد سوى أندية الدوري الإنجليزي التي يمكنها الوفاء براتبه ودفع بعض الأموال للنادي الكتالوني لشرائه.

الدولي البرازيلي ارتبط اسمه بالعودة إلى ليفربول، مع تقارير أخرى أكدت اهتمام آرسنال الضخم به، ومؤخرًا برزت أنباء عن مراقبة إيفرتون لوضعه تحسبًا لبدء التفاوض مع إدارة البرسا حوله.

لكن الجديد وفقًا لآخر التقارير الصحفية من إنجلترا هو دخول ليستر سيتي ضمن قائمة الطامحين في الحصول على خدمات صاحب الـ29 عامًا.

ليستر في ظل وجود برندان رودجرز على رأس القيادة الفنية لهم يمتلكون فرصة كبيرة في التوقيع مع كوتينيو نظرًا للعلاقة القوية التي تربط اللاعب والمدرب منذ أن كانا سويًا في ليفربول.

الاتجاه في ليستر سيتي هو منح برشلونة عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع كوتينيو الذي كلف خزائن البلوجرانا منذ ثلاثة أعوام 145 مليون يورو، أو محاولة الحصول على توقيع اللاعب على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا.. برشلونة مستعد للتخلص من كوتينيو ولو بنصف ثمنه!

إدارة برشلونة سترحب بأي حل يجعلها تتخلص من راتب كوتينيو الكبير الذي يشكل عبئًا لا يصدق على الخزائن في كامب نو، وذلك في إطار سياستها لتخفيض فاتورة الأجور هذا العام.

يشار إلى أن كوتينيو ورغم البداية الجيدة مع برشلونة هذا الموسم رفقة رونالد كومان، إلا أن الإصابة داهمته وتسببت في غيابه منذ شهر ديسمبر الماضي وحتى انتهاء كافة المسابقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى