fbpx
أخبار

روبيرتو مارتينيز يزف خبرًا “مفرحًا” بشأن عودة كيفين دي بروين

زف مدرب منتخب بلجيكا “روبيرتو مارتينيز” خبرًا سعيدًا بخصوص عودة كيفين دي بروين، مرة أخرى إلى تدريبات “الشياطين الحمر”.

وأكد الإسباني أن لاعبه سينتظم في التدريبات مع المنتخب البلجيكي غدا الإثنين، ويمكن أن يكون ضمن خياراته في المباراة المقبلة ببطولة”يورو 2020″ أمام منتخب الدنمارك.

وأوضح مارتينيز أن “القرار النهائي” بشأن ما إذا كان دي بروين سيتمكن من مواجهة الدنمارك في “كوبنهاجن” يوم الخميس من عدمه، سيتم اتخاذه عقب عودته لملعب التدريبات لمشاركة زملائه الحصص التدريبية.

مقالات ذات صلة

وتعافى أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز آخر عامين من جراحة في الوجه، بعدما أصيب في نهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة التي خسرها ناديه مانشستر سيتي أمام تشيلسي الشهر الماضي.

وفوّت دي بروين المباراة الافتتاحية لمنتخب بلجيكا والتي فاز بها بثلاثية نظيفة ضدىالمنتخب الروسي، مساء السبت.

وصرح روبيرتو مارتينيز قائلاً: “بالنسبة لحالة دي بروين فقد تعافى وبإمكانه العودة للتدريبات بداية من يوم الإثنين، سوف نتابع حالته ونقيمها وعلى أساسها سنحدد موقفه من المباراة القادمة ضد الدنمارك”.

وذكر روبيرتو مارتينيز أيضا أن إصابة المدافع “يان فيرتونخين” ليست خطيرة بعدما تعرض لكدمة خلال المباراة أمام المنتخب الروسي، وسيكون متاحًا للمشاركة في مباراة الدنمارك القادمة، التي قد تمنح بلجيكا التأهل في حالة الفوز بها.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى