fbpx
أخبارألمانيا

ما هي حالة توماس مولر قبل مواجهة منتخب إنجلترا؟

يستمر منتخب ألمانيا في استعداداته التحضيرية من أجل مباراته المنتظرة أمام نظيره الإنجليزي، في دور الستة عشر ببطولة أوروبا “يورو 2020” التي تقام على ملعب ويمبلي.

وخاض “المنشافت” المران بقائمة كاملة من اللاعبين، باستثناء “لوكاس كلوسترمان” الذي تعرض لتمزق في العضلات، بعد تمكن صانع ألعاب بايرن ميونخ “توماس مولر” من إكمال الحصة التدريبية صباح اليوم السبت.

وكان “توماس مولر” قادرًا على خوض المران كاملاً بدون أي مشاكل، بعدما أجبرته إصابة في الركبة على المشاركة كبديل في المباراة الأخيرة من دور المجموعات أمام المنتخب المجري التي أقيمت الأربعاء الماضي.

وحاضر مدرب منتخب ألمانيا “يواخيم لوف” لاعبيه، حيث سيحتاج لتطور كبير في الأداءا، بعد التعادل أمام منتخب المجر، وإظهار قوته مثلما فعل خلال المباراة التي فاز فيها على البرتغال في دور المجموعات.

وصرح يواخيم لوف قائلاً: “مستوى أدائنا في دور المجموعات كان جيدًا في بعض الأوقات وتراجع في أوقات أخرى، ولكننا نعلم إذا لعبنا بالطريقة التي نعرفها سنكون أقوياء، إذا لم نطبق بعض الأشياء، سيكون لدينا بعض الصعوبات”.

ثم أضاف:”ستكون مباراة مختلفة للغاية، وستناسبنا بكل تأكيد ستكون مباراة مفتوحة، أكثر مما كانت عليه مباراة المجر، منتخب إنجلترا منتخب قوي وسيلعب من أجل الفوز، وهذا سيمنحنا فرص للذهاب أكثر إلى المرمى”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى