fbpx
أخبارألمانيا

مولر يخرج عن صمته ويواجه جماهير ألمانيا بعد تضييع الفرصة “الشهيرة” ضد إنجلترا

عبّر مهاجم منتخب ألمانيا “توماس مولر” عن الألم الذي يشعر به بعد إهدار فرصة “ذهبية” في هزيمة ألمانيا بنتيجة 2-0 ضد إنجلترا في ثمن نهائي يورو 2020.

وأضاع نجم بايرن ميونخ فرصة “محققة” أمام “جوردان بيكفورد” في الدقيقة 81 من زمن المباراة، حين كانت ألمانيا متأخرة بهدف دون رد، ثم استقبل “المانشافت” الهدف الثاني.

واشتهرت صورة توماس مولر وهو يضع يديه خلف رأسه، حسرة على تلك الفرصة التي إذا أتيحت له 10 مرات أخرى لن يطيح بها خارج الإطار كما فعل في “ويمبلي”.

وكتب صاحب الـ31 عامًا بعد اللقاء عبر إنستجرام قائلاً: “كانت هناك تلك اللحظة التي ستتذكرها في النهاية، لمن تعمل وتتدرب وتعيش كلاعب كرة قدم؟ في تلك اللحظة عندما يكون لديك بين يديك فرصة لإعادة فريقك إلى مباراة خروج المغلوب ثم تتركها تمر بهذا الشكل، هذا يؤلمني حقًا”.

ثم أضاف: “إنه لأمر مؤلم للمنتخب بأكمله، زملائي في الفريق ومدربنا، الذين منحوني جميعًا الثقة لأكون هناك في ذلك الوقت، لكن قبل كل شيء، هذا مؤلم بسبب كل مشجعي ألمانيا الذين وقفوا إلى جانبنا ودعمونا خلال هذه البطولة الأوروبية .. شكرا لدعمكم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Thomas Müller (@esmuellert)

يذكر أن منتخب ألمانيا لم يُحقق سوى انتصار وحيد من أصل 4 مباريات خاضها في بطولة يورو 2020، حيث تعادل ضد المجر وخسر أمام فرنسا وإنجلترا.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى