fbpx
إسبانياسوق الانتقالات

لابورتا يوجه للجماهير رسالة مقتضبة عن تجديد ميسي: “لا تقلقوا”!

مع بقاء ساعات على انتهاء عقد أسطورة برشلونة ليونيل ميسي مع النادي، وسيكون حرًا بالرحيل إلى أي نادٍ مجانًا، طمأن رئيس البلاوجرانا خوان لابورتا الجماهير.

موقف جديد يعيشه مشجعو برشلونة في حالة من عدم اليقين وعدم الارتياح على الرغم من حقيقة أن كل شيء يشير إلى أن ميسي سيجدد في النهاية.

وصل خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في وقت مبكر من يوم الأربعاء إلى مكاتب النادي وهناك، عندما سئل عن وضع ليو ميسي، أراد إرسال رسالة تهدئة: “لا تقلقوا”.

رسالة يريد لابورتا إيصالها إلى المشجعين، حيث إن الإعلان عن التجديد المتوقع ليس بالضرورة أن يتم اليوم، ولكن يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليه في الأيام القليلة المقبلة. يركز ليو ميسي حاليًا على كوبا أمريكا.

وكان ميسي مستعدًا لمغادرة برشلونة الصيف الماضي، حيث قام اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا بتسليم طلب انتقال إلى الرئيس آنذاك جوزيب ماريا بارتوميو عبر بوروفاكس، لكن برشلونة لم يكن على استعداد للسماح له بالرحيل وبدلاً من ذلك تمسك بشرط الجزائي يبلغ 700 مليون يورو، فبقى ميسي لعدم الدخول مع برشلونة في معركة قانونية.

ومن المحتمل أن يحاول لابورتا بذل قصارى جهده للتوصل إلى اتفاق مع ميسي قبل منتصف الليل الليلة (30 يونيو)، لكن مصادر قريبة من المفاوضات تشير إلى أنه لا يمكن حل جميع المشكلات المتبقية في غضون ساعات قليلة، ما لم يستسلم أحد الطرفين لجميع مطالب الآخر.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، عمل في العديد من المواقع الرياضية بالوطن العربي، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى