fbpx
أخبارإسبانياسوق الانتقالات

أتلتيكو مدريد يحل أزمات برشلونة ويعرض عليه نجمين جدد مقابل جريزمان!

تناثرت أنباء في وسائل الإعلام الإسبانية عن قيام إدارة أتلتيكو مدريد بعرض اسمين جدد على نظيرتها في برشلونة من أجل الحصول على توقيع أنطوان جريزمان في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان أتلتيكو مدريد قد دخل في مفاوضات مع برشلونة بشأن الدولي الفرنسي، بحيث يعود هو إلى واندا ميتروبوليتانو في مقابل حصول النادي الكتالوني على خدمات ساؤول نيجويز.

ووفقًا لما أورده “راديو كتالونيا” فإن أتلتيكو مدريد منح برشلونة خيارًا آخر غير التعاقد مع ساؤول، ويتمثل في التحصل على خدمات الثنائي هيرموسو ورينان لودي في مقابل جريزمان.

ويحتاج برشلونة بشدة إلى الثنائي، فهيرموسو دعم جيد لمركز قلب الدفاع ويلعب بقدمه اليسرى، تمامًا كما يريد المدرب رونالد كومان، أما لودي فيمكن أن يكون بديلًا لجوردي ألبا وينافس بصورة مستمرة على مركز الظهير الأيسر الأساسي في المستقبل.

حتى الآن من غير المعلوم كيف أتى رد البرسا، ولكن وفقًا للراديو فإن جريزمان يتمسك بفكرة العودة إلى أتلتيكو مدريد في حال أن غادر جنبات كامب نو هذا الصيف.

برشلونة يبحث عن التعاقد مع لاعب في وسط الملعب أيضًا، مما يجعل هناك تفضيل من الناحية المنطقية للتعاقد مع ساؤول، خصوصًا وأن اللاعب على الرادار الكتالوني منذ سنوات طويلة.


الجدير بالذكر أن العلاقة بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة في تحسن كبير بالسنوات الماضية، وهو ما يؤكد أن هناك أسماء أخرى قد تُطرح في ظل سعي الطرفين للتخلص من جريزمان وكثير من اللاعبين خلال الميركاتو الراهن لمواجهة الأزمة الاقتصادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى