fbpx
أخبارأهم الأخبارزاوية اكسترامصر

خاص اكسترا| نوركوفيتش: مواجهة الأهلي في النهائي أشبه بالحلم.. وسنفاجئ الجميع

كتب | محمود حمدي

أعرب المهاجم الصربي، سمير نوركوفيتش، هداف نادي كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا عن استعداده التام، قبل خوض المباراة المرتقبة أمام النادي الأهلي ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الموافق 17 من شهر يوليو الجاري.

ويعد نوركوفيتش النجم الأبرز ضمن صفوف نادي كايزر تشيفز حيث سجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة خلال 9 مباريات بدوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي وفقًا لـ”ترانسفير ماركت”.

وأكد نوركوفيتش في تصريحات خاصة لـ”اكسترا سبورت” أن خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا مع كايزر تشيفز أمام النادي الأهلي أشبه بالحلم، متمنيًا تحقيق اللقب الأغلى في القارة السمراء.

وأضاف نوركوفيتش أن فريقه يقدم كرة جماعية مميزة، وأن الإشادة التي يحصل عليها بعد تسجيل الأهداف نتيجة عمل وجهد للفريق بأكمله.

وأوضح مهاجم كايزر تشيفز أن الحديث كثيرًا عن حسم الأهلي للمباراة قبل بدايتها، يزيل الضغوط ويجعل فريقه يلعب بأريحية ويمنحه الحافز لمضاعفة الجهد ومفاجأة الجميع.

اقرأ أيضًا.. بعد الانضمام لمعسكر الأهلي.. رسالة “نارية” من الصفقة الثالثة

وشدد المهاجم الصربي على أنه يعلم خبرة النادي الأهلي في خوض النهائيات، خاصة أنه بطل النسخة الماضية ويعرف كيف تدار مثل هذة المباريات، لكنه فريقه سيقدم أفضل ماعليه ويقوم بالعمل الجاد، مؤكدًا أن كرة القدم لاتعرف المستحيل.

ورفض نوركوفيتش الحديث عن العروض المقدمة للحصول على خدماته، خاصة فريقي أبها السعودي والكويت الكويتي كما أكدت بعض التقارير، مشيرًا إلى أن تركيزه فقط في خوض المباراة النهائية، وسيناقش باقي الأمور مع وكيل أعماله في الوقت المناسب.

وكان نوركوفيتش قد قاد كايزر تشيفز للفوز على الوداد البيضاوي، بهدف دون رد في نصف نهائي المسابقة، سجله في ملعب الفريق المغربي، فيما تفوق الأهلي على الترجي التونسي برباعية في مجموعة المباراتين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى