fbpx
أخبارالسعودية

طلب مُعقد يحرج إدارة النصر أمام مينيز

تسعى إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لتلبية طلبات البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للفريق، كي ينجح في إعادة “العالمي” لمنصات التتويج.

ويتطلع مينيز لتكوين فريق قوي لا يقهر من خلال التعاقد مع صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وقد نجح النصر بالفعل في ضم البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر.

طلب مينيز المُعقد يتمثل في الإصرار على التعاقد مع مدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الجارية، كي يلعب بجانب عبدالإله العمري.

مقالات ذات صلة

وحاولت إدارة العالمي في الفترة الأخيرة التعاقد مع أكثر من لاعب لكن المفاوضات باءت بالفشل، وكان آخرها ليساندرو لوبيز، مدافع بوكا جونيورز الأرجنتيني.

ويعد ذلك الطلب بمثابة صداع في رأس الإدارة في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها النادي أيضًا، بجانب الرواتب المرتفعة لبعض اللاعبين آخرها تاليسكا وأبو بكر بجانب حمدالله وبيتروس.

وكان النصر قد نجح في حصد لقب وحيد في الموسم الماضي، يتمثل في التتويج بلقب السوبر السعودي، بفوزه على الهلال بثلاثة أهداف دون رد.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى