fbpx
أخبارإسبانيااكسترا زووم

المتهم بتسريبات فلورنتينو بيريز يكشف عن كواليس خطيرة ويؤكد: ريال مدريد يخدع إسبانيا!

كشف الصحفي الإسباني خوسيه أبيان المتهم بنشر تسريبات رئيس نادي ريال مدريد أسرار الكثير من الكواليس حول هذا الأمر في لقاء عبر قناة العربية.

وأكد إبيان في البداية أنه ليس مصدر التسريبات الصوتية التي بدأت صحيفة إل كونفدنسيال بنشرها مؤخرا رغم ظهور بعضها في كتابه الذي أصدره قبل 6 أعوام، حيث أكد أن ظهورها ياتي بسبب تهديد ريال مدريد له بالسجن.

وقال الصحفي الإسباني “لا أعلم من الجهة المسربة للتسجيلات وسبب تسجيلي هو أني هددت بالسجن من قبل ريال مدريد حينها وكان يجب أن أدافع عن نفسي.

مقالات ذات صلة

وكان ريال مدريد قد اتهم إبيان في بيان رسمي بمحاولة ابتزاز النادي، حيث قال ريال مدريد عبر حسابه الرسمي “برنامج إلـ ترانسيستور التابع لأوندا ثيرو كشف أن أبيان التقى في 2011 مع نائب الرئيس فيرنانديز دي بلاس في مطعم كامبارو ، حيث حاول ابتزازه طالبًا 10 ملايين يورو حتى يخفي التسجيلات الصوتية المتلاعب بها”.

وردًا على إدعاء ريال مدريد بأنه على طلبه 10 ملايين يورو مقابل عدم نشر التسريبات، قال “أمر مضحك وجزء من الجنون بأن أتهم بشيء كهذا ولكن لأن ريال مدريد يعاني من عدة مشاكل وأتفهم موقفهم ولن أذهب للمحكمة ضدهم”.

وتابع “إن كان لدى ريال مدريد أي إثبات حول أنني طلبت الحصول على مال لعدم نشر التسريبات فليذهب للقضاء”.

وأكد أبيان بأن التسريبات التي ظهرت ليست بخطورة ما تبقى من المعلومات التي ذكرها في كتابه، مضيفا بأنه يعتبر نفسه أحد المتفرجين الذين ينتظرون تسريبات إل كونفدنسيال.

واختتم “هناك معلومات كثيرة أخطر بكثير مما ظهر للناس حتى الآن مثل الأموال التي يأخذها ريال مدريد ويخدع فيها إسبانيا”.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى