fbpx
أخبارأهم الأخبارمصر

رسميًا | الزمالك يسحب تهنئته للأهلي بسبب عدم المهنية والتطاول على شيكابالا

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب سحبها للتهنئة المقدمة للنادي الأهلي بمناسبة فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال بين الزمالك “اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تعلن سحبها للتهنئة المقدمة للنادي الأهلي. نعتبرها كأنها لم تكن اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة”.

“فقد كان القصد منها البدء بنبذ التعصب بين الجماهير، لكنها للأسف قوبلت من الطرف الآخر بالسخرية والتهكم على صفحاته الرسمية ثم تبعتها جماهيرهم على نفس النهج في تطاول واضح على الزمالك وعلى شيكابالا كابتن فريق كرة القدم”.

“تلك العنصرية المقيتة التي ظهرت من جماهير الأهلي ضد شيكابالا شيء لا يمكن قبوله خاصة مع تكراره في مناسبات عدة، وهي للأسف نتاج ما تكتبه صفحات الأهلي”.

“لذلك تطالب اللجنة إدارة الأهلي بمعاقبة المتسبب في تلك التجاوزات غير المقبولة، وإلا فإنها تعتبر موافقة ضمنية منهم على ذلك السلوك المشين مما يزيد الاحتقان بين الجماهير وتتحمل مسؤوليته إدارة النادي الأهلي”.

“وبناء على كل ما سبق تم سحب التهنئة”.

جدير بالذكر أن لقطات فيديو قد انتشرت لمجموعة من جماهير الأهلي قامت بتوجيه شتائم لشيكابالا خلال احتفالاتها بلقب دوري أبطال أفريقيا، كما قام الحساب الرسمي لقناة الأهلي بالرد على تهنئة الزمالك بشكل ساخر.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى