fbpx
أخبارإسبانياسوق الانتقالاتفرنسا

الحكومة تتدخل.. صديق بنزيما المقرب يؤكد انتقال مبابي لريال مدريد!

زعم الصديق المقرب لنجم ريال كريم بنزيما، محمد هِني، أن وصول كيليان مبابي إلى سانتياجو برنابيو هذا الصيف بات وشيكًا للغاية، كما أعلن أيضًا عن الموعد الذي ستحدث فيه الصفقة بين الميرينجي وباريس سان جيرمان.

محمد هِني هو “يوتيوبر” شهير في فرنسا، ومن خلال فيديو جديد ذكر هذه المعلومة دون الإشارة إلى من أخبره إياها.

لا يحتاج الأمر إلى الكثير من الفطنة لإدراك أن لكريم بنزيما دورًا مباشرًا في ذلك، باعتبار أن الثنائي مقرب للغاية من بعضهما البعض.

ووفقًا لهِني، فإن الإعلان عن إتمام انتقال مبابي إلى ريال مدريد سيحدث في الأسبوع الأخير من الميركاتو الصيفي الحالي، أي بآخر أيام شهر أغسطس المقبل.

وينتهي عقد مبابي البالغ من العمر 22 عامًا مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، ولا يزال لم يمنح النادي الفرنسي القرار النهائي بشأن التجديد أو الرحيل حتى اللحظة.

اقرأ أيضًا..برشلونة “يُقلد” ريال مدريد ويتجه إلى يوهان كرويف بدلًا من كامب نو!

رئيس بي آس جي ناصر الخليفي أكد في تصريحات سابقة أن مبابي باقٍ في باريس بنسبة 100%، لكن بحسب هِني، فإن اللاعب غير راضٍ عن مشروع النادي العاصمي المتمحور حول نيمار بصورة أساسية.

ويحتاج الرئيس المدريدي فلورنتينو بيريز إلى تحسين أوضاعه في العاصمة الإسبانية بعد التسريبات الأخيرة التي جلبت له مشاكل كبيرة بعد هجومه على أغلب أساطير الريال في العصر الحديث، لذلك قد تكون صفقة مبابي فرصة مواتية لإنهاء أي انتقادات يتعرض لها.

يشار إلى أن الأنباء الواردة من الصحف الفرنسية أشارت إلى بقاء مبابي هذا العام في باريس، ومن ثم الانتقال مجانًا إلى ريال مدريد العام المقبل.

ويرتبط مبابي بعلاقة قوية مع بنزيما تبلورت في استدعاء ديديه ديشان للأخير في يورو 2020 لتحسين علاقة اللاعب مع أنطوان جريزمان، لذلك فمن غير المستبعد أن يكون شاب باريس قد أخبر محنك مدريد بنيته الانضمام إليه بالفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى