fbpx
أخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

صفقة تبادلية منقذة لبرشلونة على كل الأصعدة مع مانشستر يونايتد!

تداولت وسائل الإعلام الإنجليزية أنباءً عن صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ومانشستر يونايتد من شأنها أن تحل جميع أزمات النادي الكتالوني رياضيًا واقتصاديًا.

ويحتاج برشلونة في الفترة الراهنة إلى بيع عدد من لاعبيه من أجل تخفيض كتلة الرواتب والتمكن من قيد الصفقات الجديدة وتجديد عقد ليونيل ميسي، هذا إلى جانب السعي الحثيث للتعاقد مع لاعب في وسط الميدان بناء على إصرار المدرب رونالد كومان.

ووفقًا للأنباء الأخيرة، فإن خيار التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد دوني فان دي بيك بدأ في البروز مرة أخرى بالساعات القليلة الماضية.

لكن انضمام فان دي بيك إلى برشلونة سيكون خلال صفقة تبادلية، حيث يرحل صامويل أومتيتي عن البرسا باتجاه مانشستر يونايتد ومن غير المعروف إذا ما كانت الصفقة ستنطوي على أموال إضافية من أي طرف من الطرفين أم لا.

اقرأ أيضًا..هل يتغلب ليفربول على برشلونة؟ عرض جديد “مغري” من أجل ساؤول!

ويبحث مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة عن دعم مركز قلب الدفاع هذا الصيف، وقد اقترب بالفعل من ضم رافاييل فاران، ومع ضم أومتيتي أيضًا قد يكون قد آمن هذا المركز على المدى الطويل تمامًا.

هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها فان دي بيك بالانضمام إلى برشلونة، فسبق وأن كان مرشحًا للوصول إلى كامب نو بعدما رفض جورجينيو فينالدوم البرسا وفضّل عرض باريس سان جيرمان.

الدولي الهولندي وصل إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادمًا من أياكس نظير 40 مليون يورو، غير أنه فشل في حجز مكانة أساسية له مع الشياطين الحمر وكانت مشاركاته متواضعة في أول مواسمه بأولد ترافورد.

التخلص من أومتيتي صاحب الراتب الضخم جدًا على خزينة برشلونة، مع دعم منتصف الميدان بلاعب من طينة فان دي بيك، سيتضمن فائدة مزدوجة للبرسا هذا الصيف، الذي سيكون قد أتمم مهامه في الميركاتو الصيفي بنجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى