fbpx
أخبارألمانياإسبانيا

هجوم ألماني جديد على توني كروس: لا يرقى للعب دوليًا!

تتوالى الانتقادات الألمانية في إطالة نجم ريال مدريد توني كروس، وآخر تلك الانتقادات كانت من أسطورة المانشافت لوتار ماتيوس، الذي اعتبر أن لاعب الملكي “لا يرقى للعب دوليًا”.

وكان توني كروس قد أعلن اعتزاله كرة القدم الدولية بعد المشاركة المخيبة للآمال لمنتخب ألمانيا في يورو 2020، والتي خرج منها الألمان من دور الـ16 على يد إنجلترا.

ماتيوس في تصريحات سابقة بعد الخروج أمام إنجلترا خرج وهاجم كروس وما قدمه في الملعب بشدة، ودعمه في ذلك رئيس بايرن ميونخ السابق أولي هونيس.

مقالات ذات صلة

الآن خرج ماتيوس بتصريحات جديدة ضد نجم ريال مدريد، حيث قال عن كروس “كروس لم يعد من الدرجة الدولية، شخصيًا ليس لدي أي شيء ضده، لكنني لا أتفق مع الطريقة التي يلعب بها”.

كما أضاف ماتيوس “في اليورو رأيت أن الأمور لا يتعلق بسرعة اللاعب فحسب، بل أيضًا بسرعة الكرة”.

اقرأ أيضًا..الكشف عن حقيقة عرض ريال مدريد فينيسيوس على مانشستر يونايتد

وأتم أسطورة الكرة الألمانية في تصريحاته التي نقلتها صحيفة كيكر “عندما يمرر الكرة، يفقد السرعة مرة أخرى لأنه لا يذهب إلى الأماكن الفارغة ولا توجد لديه السرعة”.

الجدير بالذكر أن منتخب ألمانيا يستعد لحقبة جديدة تمامًا في الفترة المقبلة بعد وصول هانزي فليك لقيادة المانشافت خلفًا ليواخيم لوف الراحل بنهاية اليورو الماضي.

كما تجدر الإشارة إلى أن كروس كان جزءًا من أبطال العالم 2014، وكان أيضًا جزءًا من نكبة الخروج المهين من مونديال 2018 من دور المجموعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى