fbpx
إيطاليا

بسبب أغنية.. جماهير لاتسيو تهدد لاعب الفريق وتصفه بـ”الدودة”!

هدد بعض أعضاء روابط مشجعي الأولتراس لفريق لاتسيو الإيطالي اليوم الثلاثاء النجم المنضم مؤخرًا للفريق، الألباني السيد هيساي، بسبب أغنية “بيلا تشياو”، رمز المقاومة المناهضة للفاشية، أثناء معسكر النادي استعدادًا للموسم الجديد.

وكتب بعض جماهير لاتسيو من الأولتراس لافتة معلقة فجر الثلاثاء على جسر في روما بمنطقة كورسو فرانسيا: “هيساي دودة، لاتسيو فاشي”.

كما توجه العديد من المشجعين المتعصبين إلى معسكر “النسور” في أورونزو دي كادوري (فينيتو، شمال شرق إيطاليا) لتوجيه تهديد ضد المدافع.

وأدان لاتسيو بشدة ما حدث في بيان وصف فيه لافتة الأولتراس بأنها “مخزية”، وعبر عن تضامنه مع هيساي، اللاعب السابق في صفوف إمبولي ونابولي والذي تم ضمه مجانا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وجاء في البيان: “لاتسيو يدين بشدة اللافتة المخزية ضد اللاعب السيد هيساج. إنها ليست الحلقة الأولى من هذا القبيل. لن نقف إلى جانب من ينكر قيم الرياضة. نحن نقف إلى جانب رياضينا وجميع اللاعبين الآخرين المشاركين في فترة التحضير للموسم”.

وأضاف: “ننأى بأنفسنا عن أولئك الذين يريدون الاستفادة من هذا الحدث لأسباب سياسية تضر بالفريق وجمهور لاتسيو والإدارة”.

جدير بالذكر أن اللاعب قام بتسجيل فيديو خلال معسكر لاتسيو أثناء غنائه لأغنية أمام بقية زملائه، وهي عادة منتشرة في عالم كرة القدم للترحيب بلاعب جديد.

اقرأ أيضًا: أخيرًا.. ريال مدريد يعلن موعد تقديم ألابا بقميص ريال مدريد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى