fbpx
إيطاليا

بعد فوزه بكوبا أمريكا.. رئيس أتالانتا يكشف موقفه مع بيع مدافع الفريق

كشف رئيس نادي أتالانتا لوكا بيركاسي اليوم الثلاثاء موقفه من بيع الأرجنتيني كريستيان روميرو مدافع الفريق، بعد تألقه مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا.

وحصد روميرو لقب كوبا أمريكا مع الأرجنتين بعد الفوز على البرازيل في المباراة النهائية، حيث لفت الأنظار إليه بشدة بفضل مستواه في البطولة.

وقال بيركاسي في مؤتمر صحفي أثناء تقديم الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي استعدادًا للموسم الجديد: “المبدأ الذي اتبعناه خلال هذه الأعوام هو أن عملية البيع يجب أن تقوينا، ولا تضعفنا. من الواضح أن كريستيان قدم موسمًا غير عاديًا ونال جائزة أفضل مدافع في الدوري الإيطالي. من الطبيعي أن يكون هناك اهتمام”.

مقالات ذات صلة

وأضاف رئيس أتالانتا “روميرو وجد في أتلانتا مكانا يساعده على التطور ولعب دوري الأبطال وكوبا أمريكا كأساسي. يجب أن يكون العرض مناسبًا لقيمة اللاعب”.

وارتدى روميرو (23 عامًا) قميص أتالانتا الموسم الماضي على سبيل الإعارة من يوفنتوس. وقرر أتالانتا تفعيل بند الشراء مقابل 20 مليون يورو تقريبًا.

وتبلغ قيمة اللاعب 35 مليون يورو وفقا لموقع (ترانسفيرماركت) المتخصص، إلا أنه من المتوقع ألا يترك أتالانتا اللاعب سوى مقابل 60 مليون على الأقل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى