fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

سيرحل أم سيبقى؟ سيميوني يكشف الموقف النهائي لـ ساؤول مع أتلتيكو مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني وعلى لسان مدرب أتلتيكو مدريد ” دييجو سيميوني ” عن موقف لاعب الوسط ” ساؤول نيجيز ” من الرحيل عن الروخي بلانكوس في الصيف الحالي.

عاني “ساؤول” – على غير العادة – في الموسم السابق مع المدرب “دييجو سيميوني”. على الرغم من فوز أتلتيكو مدريد بلقب الليجا، إلا أن “ساؤول” لم يكن أساسيًا كالمعتاد، وتم تفضيل الفرنسي “توماس ليمار” عليه.

أخبر مدرب أتليتيكو صحيفة “AS” عن وضع لاعب خط الوسط: “في الموسم الماضي تحدث ساؤول مع النادي حول احتياجاته وما تحدث عنه هو خيار الحصول على مركز على أرض الملعب يشعر فيه بأهمية أكبر.

مقالات ذات صلة

تابع: “بالنسبة لي، أرى أهمية ساؤول في قدرته على اللعب في أكثر من مركز، لكنه أو العديد من المحيطين به يرون أنه شيء سلبي”.

وأكمل: “إنه مهم للغاية بالنسبة لأتلتيكو، يعطينا الكثير من الخيارات لنكون قادرين على الاعتماد عليه. إنه لاعب يفهم ما يحتاجه المدرب، ويؤديه بشكل جيد للغاية”.

وأضاف سيميوني عن إمكانية رحيل ساؤول: “لا يمكننا أن نضع جانبًا ما يُشاع ويتحدث عنه.

وأتم: “إذا كان عليه أن يغادر، فسأمنحه عناقًا كبيرًا، وتمنى له التوفيق مع الأولاد الذين منحونا الحياة والاستمرار في أن نكون أصدقاء، كما هو الحال دائمًا. إما إلى برشلونة أو في أي مكان آخر.”

جدير بالذكر أن صاحب الـ26 عاما قد انضم إلى أكاديمية أتليتكو مدريد قادما من أكاديمية ريال مدريد في صيف 2008، وتم تصعيده للفريق الأول في صيف 2013.

بلغ إجمالي مشاركات ساؤول مع الروخي بلانكوس (325) مباراة في جميع البطولات، أحرز خلالها (43) هدفًا، وصنع (18).

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى