fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانياإنجلترا

ريال مدريد وبرشلونة ضمن صراع ثلاثي على جوهرة بايرن ميونخ!

أفادت صحيفة “بيلد” بدخول مانشستر يونايتد على خط المفاوضات رفقة ريال مدريد وبرشلونة مع نجم بايرن ميونخ ليون جوريتسكا من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد جوريتسكا مع بايرن ميونخ في صيف 2022، غير أن عدم التوصل إلى اتفاق حول التجديد بينه وبين الإدارة البافارية قد يؤدي إلى بيعه هذا الصيف بدلًا من رحيله مجانًا العام المقبل.

في السابق أشارت الصحف إلى اهتمام ضخم من قبل ريال مدريد وبرشلونة بالحصول على توقيع الدولي الألماني، ويبدو أن الصراع لن يتوقف عند قطبي الكرة الإسبانية.


بيلد تؤكد أن يونايتد يتابع عن كثب موقف جوريتسكا، والتفكير كبير في محاولة التعاقد معه خصوصًا بعد رغبة المدرب أولي جونار سولشاير في دعم مركز وسط الملعب بلاعب جديد.

اقرأ أيضًا.. كبيرا البريميرليج يترقبان.. بايرن ميونخ حدد سعر كينجسلي كومان 

وقدم جوريتسكا أداءً مبهرًا رفقة بايرن ميونخ على مدار الموسمين الأخيرين بعد وصول هانزي فليك لقيادة البافاري.. ولكن مع رحيله يبدو أن الأمور ستختلف كثيرًا، لا سيما وأن الصحف رددت أن اللاعب يريد التحدث مع مدربه الجديد يوليان ناجلسمان للوقوف على طريقته ومستقبله فيها.

مانشستر يونايتد لتوه أتمم صفقة كبيرة بالحصول على توقيع جادون سانشو نظير 85 مليون يورو.. ويخطط لجلب ظهير أيمن وسط اهتمام بالتوقيع مع كيفين تريبيير، مع أولوية دعم قلب الدفاع ومحاولته مع رافاييل فاران.

يشار إلى أن بول بوجبا ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد العام المقبل أيضًا، وقد يكون جوريتسكا بمثابة البديل طويل الأمد له.

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى