fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

لن يرحل .. فينسيوس جونيور هو تحدي أنشيلوتي في ريال مدريد

ذكر الصحفي الإسباني خوسيه لويس سانشيز أن نجم ريال مدريد فينسيوس جونيور هو تحدي المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

رغبة أنشيلوتي تحققت بتدريب ريال مدريد رغم كل الصعوبات، سيواجه كل التحديات للحصول على نهاية سعيدة، لذلك عليه الاستفادة بأقصى قدرٍ ممكن من هازارد وفينيسيوس.

المدرب الإيطالي لديه قناعة بأن فينيسيوس لاعب رائع، وهذا ما قاله في اجتماعه مع بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز، أنشيلوتي يعتقد بأن فينيسيوس يجب أن يحظى بالثقة لكي يتحول هذا السقوط إلى نجاح باهر.

على الرغم من أن فينيسيوس لعب معظم مباريات الموسم الماضي. إلا أنه لم يكن يحظى بالثقة الكاملة من زيدان، ولهذا داخل النادي يعتقدون بأن البرازيلي لديه إمكانيات كبيرة لم تظهر بعد، وأنشيلوتي يشاطرهم الرأي.

اللاعب الآخر الذي يتحسن بشكل واضح هو هازارد، لم يدربه أنشيلوتي ولكن يعرفه جيّدًا، وأول شيء يريد معرفته هو موقفه ورغبته والتزامه.


على عكس فينيسيوس، هازارد أظهر أنه لاعب رائع ومن الفئة الممتازة، ولكن عليه أن يُظهر ذلك مع ريال مدريد. بعد أن غاب لفترة طويلة خلال الموسمين الماضيين، لذلك يريد أنشيلوتي أن يجعله مرتبطًا مع الفريق وتهيئته لكي تبتعد الإصابات، لذلك بينتوس متواجد.

أنشيلوتي سيتحدث معه وسيكون واضحًا كذلك، الإيطالي لا يريده أن يكون هدّافًا وحسب، بل أن يساهم ويظهر موقفًا تنافسيًّا.

وانتشرت في الآونة الأخيرة تقارير تشير إلى أن إدارة ريال مدريد قد عرضت على نظيرتها في مانشستر يونايتد بيع فينيسيوس جونيور لهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويأتي ذلك خلال مفاوضات الطرفين بشأن انتقال رافاييل فاران المحتمل إلى مانشستر يونايتد.. والذي قد يتبعه وصول لبول بوجبا إلى سانتياجو برنابيو.

يذكر أن كارلو أنشيلوتي يريد أن يكون فينيسيوس جونيور أحد أهم أعمدة ريال مدريد في المستقبل بعد سنوات من الآن.

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى