fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

انتهى الأمر .. فاران يطلب من فلورنتينو بيريز مغادرة ريال مدريد!

ذكر الصحفي خوانفي سانز من برنامج الشيرنجيتو رافائيل فاران طلب من فلورنتينو بيريز مغادرة ريال مدريد للانضمام إلى مانشستر يونايتد.

جاء ذلك بعد أيام من إعلان اقتراب رحيله نحو الشياطين الحمر.. حيث كشفت شبكة ABC الإسبانية أن قيمة صفقة انتقال رافائيل فاران من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد ستكون 58 مليون يورو.

واقترب فريق مانشستر يونايتد أكثر من أي وقت مضى في سعيه للتعاقد مع قلب دفاع ريال مدريد رافائيل فاران.. خلال سوق الانتقالات الجاري.

مقالات ذات صلة

ووفقًا لصحيفة “مانشستر المسائية” يصمم المدرب “أولي جونار سولشاير” على ضم اللاعب الفرنسي.. مع تقارير تشير إلى أن الشياطين الحمر على وشك الاتفاق على شروط شخصية مع فاران.


فاران طلب الأمر من بيريز بشكل مباشر، وفي الوقت الحالي باتت الأمور أقرب من أي وقت مضى نحو إنهاء الصفقة.

مناقشات فاران مع يونايتد كانت إيجابية، لكن قراره لم يتخذ بعد.. وسوف يتخذه عندما يكون هناك عرض رسمي من النادي الإنجليزي في الساعات القليلة القادمة، لم يطلب الفرنسي أبدًا المزيد من المال، فقط طلب المزيد من الوقت للتفكير في مستقبله.

ومع ذلك، يبقى فريق باريس سان جيرمان أيضًا في الصورة ضمن صفقة فاران بعد 10 سنوات مع ريال مدريد.. لذا يحرص الطرف الإنجليزي على إنهاء الصفقة بأسرع وقت ممكن خلال الأيام القليلة المقبلة.

وينتهي عقد صاحب الـ28 عامًا مع “اللوس بلانكوس” في الصيف المقبل.. وحتى الآن يرفض التوقيع على عقد جديد للبقاء في ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى