fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

أنشيلوتي يصطدم مع ريال مدريد مبكرًا والسبب صفقة!

ذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي معجب بديوجو دالوت، لكن اللاعب ليس خيارًا للنادي الملكي حتى هذه اللحظة.

نجم مانشستر يونايتد المعار إلى ميلان قد يسبب صدامًا لكارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد.. وذلك بسبب اختلاف الأولويات بين فلورنيتيو بيريز والمدير الفني الإيطالي.

ويطمح ريال مدريد لتعزيز الجبهة اليمنى بلاعب جديد في ظل الرحيل المتوقع لألفارو أودريوزولا بعدما فشل في إثبات قدراته مع النادي الملكي خلال الثلاثة مواسم الماضية.


ووجبت الإشارة هنا إلى أن مانشستر يونايتد هو من يمتلك حقوق دالوت كاملة، والنادي الإنجليزي على الأرجح لن يمانع بيعه إذا ما توفر العرض المناسب لتعويض المبلغ الضخم الذي دفعته للتعاقد مع جادون سانشو والبالغ 85 مليون يورو.

وأعير دالوت إلى ميلان في العام الماضي من مانشستر يونايتد حيث نجح في إعادة اكتشاف نفسه مجددًا، وخاض 33 مباراة على مختلف الأصعدة سجل خلالها هدفين وصنع ثلاثة آخرين.

الجدير بالذكر إلى أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يمكنه اللعب أيضًا في مركز الظهير الأيسر كما فعل مرارًا وتكرارًا مع مانشستر يونايتد، وهو ما يمثل ميزة إضافية إن انضم لريال مدريد مع تراجع مستويات مارسيلو في الجبهة اليسرى ووجود فيرلاند ميندي وحيدًا.

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى