fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانيا

رغم حاجته المادية .. برشلونة يصدم بايرن ميونخ بشأن سيرجي روبيرتو!

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن برشلونة وسيرجي روبيرتو لا يعرفان شيئاً عن اهتمام بايرن ميونخ باللاعب.

قبل أيام أكد راديو كتالونيا على وجود تواصل بين إدارة بايرن ميونخ مع نظيرتها برشلونة في الساعات القليلة الماضية بشأن صفقة محتملة بين الطرفين خلال الميركاتو الصيفي الراهن. “تابع التفاصيل من هنا“.

ووفقًا للمعلومات المذكورة فإن بايرن ميونخ قد استفسر من إدارة النادي الكتالوني على أحد لاعبي الجبهة اليمنى لديهم.. وذلك تمهيدًا للحصول عليه على سبيل الإعارة في الموسم الجديد.

وحسب الصحيفة الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة فإن وكيل أعماله يؤكد أنه لديه عقد حتى 2022 والنادي يريد التجديد له.


برشلونة حاليًا يمتلك ثلاثة خيارات في مركز الظهير الأيمن وهم سيرجينو ديست وسيرجي روبيرتو، إلى جانب العائد من الإعارة إيمرسون رويال.

أما بايرن ميونخ فأكبر نقاط ضعفه تكمن في هذا المركز في ظل الأداء المتواضع من بنيامين بافارد واحتمالية تحوله إلى مركز قلب الدفاع، مع المستوى المزري الذي ظهر به بونا سار في الموسم الماضي.

لذلك كان منطقيًا أن يرتبط اسم النادي الألماني مسبقًا بضم أشرف حكيمي، خصوصًا وأن الدولي المغربي كان مناسبًا جدًا لخطة يوليان ناجلسمان الجديدة المتوقع أن تعتمد على ظهير طائر في الجبهة اليمنى.

لكن الأزمة الاقتصادية التي يمر بها بايرن على شاكلة أغلب أندية العالم جعلته يخسر سباق التعاقد مع حكيمي لباريس سان جيرمان، الذي دفع 70 مليون جنيه لتوقيع المغربي من إنتر.

من جهته، لن يمانع برشلونة التخلص من أحد الثلاثي، وإن كان مجهولًا في التقارير التي انتشرت بالساعات الأخيرة أي اللاعبين يحظى باهتمام النادي الألماني.

ربما يكون سيرجي روبيرتو هو الأقرب للخروج بالنظر إلى أن عقده يتبقى عليه عام ومركز الظهير الأيمن ليس مركزه الأساسي.

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى