fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانيا

“لم شمل عظيم” .. أنشيلوتي يرحب بألابا في ريال مدريد

رحّب المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بالنجم الجديد القادم من بايرن ميونخ دافيد ألابا بعد تقديمه رسميًا اليوم.

اليوم وعبر مؤتمر صحفي، تم تقديم الدولي النمساوي ” ديفيد ألابا ” كلاعب جديد في ريال مدريد، حيث تحدث عن عدة أمور من بينها اختيار رقم القائد السابق “سيرخيو راموس”. “تابع تصريحاته الكاملة من هنا“.

وبدأ ألابا حديثه موضحًا: “ريال مدريد أكبر ناد في العالم، لا أطيق الانتظار لارتداء قميص الفريق”.

ثم كشف عن سبب اختيار الرقم “4”، وهو رقم قائد الفريق السابق “سيرخيو راموس”؛ حيث قال أن قواعد الدوري الإسباني التي تجبر الأندية على ترقيم اللاعبين من 1 إلى 25، اضطرته في النهائية لاختيار الرقم “4” وليس “27” كما كان الحال في بايرن ميونخ.

بعد ذلك بساعات.. التقى ألابا مع المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي وقائد الفريق مارسيلو.. والتقط الثلاثي صورة تذكارية.
تلك الصورة رحّب من خلالها أنشيلوتي بالوافد الجديد الذي عمل معه من قبل حين كان مدربًا لبايرن ميونخ.. وتحديدًا قبل
 سنوات من الآن.
أنشيلوتي نشر الصورة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب عليها: “لم شمل عظيم.. مرحبًا بك في بيتك الجديد”.


يذكر أن “ألابا” لعب بصفوف بايرن ميونخ منذ صيف عام 2008، عندما انضم لفريق الشباب قادمًا من أوستريا فيينا النمساوي.

وصعد الدولي النمساوي إلى الفريق الأول بعد عامين.. ليخرج على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم في يناير 2011 إلى هوفنهايم.. قبل أن يعود ويبدأ رحلة طويلة من التألق في صفوف العملاق البافاري، بين وسط الملعب والظهير الأيسر وقلب الدفاع.

شارك “ديفيد” في 431 مباراة مع الفريق الأول لبايرن ميونخ، أحرز خلالها 33 هدفًا وقدم 55 تمريرة حاسمة، ولم يتلقَ أي بطاقة حمراء.

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى