fbpx
أخبارالسعودية

السعودية تسقط أمام ساحل العاج في المهمة الأولمبية الأولى (فيديو)

سقط المنتخب السعودي أمام نظيره ساحل العاج، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، في مستهل مشوارهما بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

وأقيمت المباراة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم ألمانيا والبرازيل وساحل العاج، وهي من أقوى المجموعات خلال الدورة الحالية.

وافتتح عبدالإله العمري، مدافع النصر، التسجيل في المباراة لصالح كوتديفوار، بالخطأ في مرماه، وذلك بعدما فشل في التعامل مع عرضية قوية من الجهة اليسرى بالدقيقة 39.

وأدرك “الأخضر الأولمبي” التعادل عن طريق سالم الدوسري، نجم الهلال، بتسديدة صاروخية في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول، بعدما توغل من الجهة اليسرى وصولاً لمنطقة الجزاء.

وسجل فرانك كيسي، نجم ميلان، هدف الفوز للمنتخب الإيفواري في الدقيقة 66 من الشوط الثاني، وذلك بعدما استلم الكرة بطريقة أكثر من رائعة من داخل منطقة جزاء الأخضر، ليضعها في الشباك بأفضل صورة ممكنة.

ورفع المنتخب الإيفواري رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة، منتظرًا مباراة البرازيل وألمانيا، فيما جاء الأخضر بالمركز الأخير دون نقاط.

وتعد هذه هي المشاركة الثالثة للمنتخب السعودي في الأولمبياد، حيث شارك خلال مرتين سابقتين عامي 1984 و1996.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى