fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالاتفرنسا

تحوّل مفاجئ .. كامافينجا يقاتل من أجل الانتقال إلى ريال مدريد!

كشف الصحفي صامويل لوكارست من شبكة (M.E.N) أن النجم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا يفضل الانتقال إلى إسبانيا وتحديدًا ريال مدريد.

يأتي ذلك وسط اهتمام من مانشستر يونايتد، أجرى يونايتد مناقشات مع ممثلي متوسط ميدان نادي رين الشاب.

لكن كانت دون جدوى إذ أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا يفضل الانتقال إلى الدوري الأسباني.. حيث أن رحيل زين الدين زيدان لم يغير رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

يأتي ذلك على عكس ما أثير قبل أيام.. حيث ذكرت صحيفة “آس” المقربة من دوائر اتخاذ القرار في ريال مدريد أن إدارة النادي الملكي قد خرجت بصورة رسمية من سباق التعاقد مع نجم رين الفرنسي إدواردو كامافينجا خلال الانتقالات الصيفية الحالية.


ويأتي قرار إدارة فلورنتينو بيريز على خلفية تألق الشاب أنطونيو بلانكو في الدقائق التي خاضها الموسم الماضي مع المدرب السابق زين الدين زيدان، حيث فضّل المدرب كارلو أنشيلوتي منحه المزيد من المشاركات على ضم كامافينجا أو غيره من لاعبي وسط الملعب. “تابع التفاصيل من هنا“.

حتى الآن، لا يوجد عرض ملموس من أي نادٍ لكامافينجا، لكن تؤكد صن أن تشيلسي اتصل بمسؤولي رين للسؤال حول موقف اللاعب الحالي، ويتوقع أن يتخذ أولى الخطوات الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

أما مانشستر يونايتد، فينتظر أولًا تحديد موقف نجمه بول بوجبا للدخول على خط التعاقد مع كامافينجا، فإذا ما قرر الدولي الفرنسي الرحيل عن أولد ترافورد، سينظر إلى مواطنه الشاب على أنه خير خليفة له.

 

اظهر المزيد

يوسف حمدي

يوسف حمدي، كاتب وصحفي شاب، يرى العالم من منظور الأدب والرياضة والشغف، ويستمتع بالمزج بينهم من خلال الصحافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى