fbpx
أخبارألمانياإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

هل ينتقل نجم بايرن ميونخ إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد؟ الحقيقة كاملة

نشرت صحيفة “بيلد” الألمانية تقريرًا أكدت خلاله على أن مانشستر يونايتد بدأ في التفاوض مع نجم بايرن ميونخ ليون جوريتسكا تمهيدًا للتعاقد معه هذا الصيف، ويظل ريال مدريد هو الآخر أحد أكثر الطامحين في الحصول على توقيع ابن أكاديمية شالكه.

عقد جوريتسكا مع بايرن ميونخ في طريقه للنهاية، حيث ينفذ بحلول صيف 2022، لذلك فهناك محاولات جادة من إدارة العملاق البافاري لتجديده بدلًا من أن يرحل اللاعب مجانًا ويتكرر سيناريو انتقال دافيد ألابا بدون مقابل مادي إلى ريال مدريد هذا الصيف.

ولكن الصحف الألمانية تحدثت بوضوح عن قصة جوريتسكا، وقالت أنه وعلى الرغم من الاختلاف بين اللاعب وإدارة بايرن حاليًا، إلا أن اللاعب رغبته الأولى والأخيرة هي الاستمرار بصورة طبيعية في أليانز آرينا.

مقالات ذات صلة

كما كشفت الصحف أن الأنباء المتناثرة عن مفاوضات مانشستر يونايتد مع جوريتسكا غير صحيحة، وربما أنها مجرد أنباء نُشرت من قبل وكيله للضغط على بايرن ميونخ لسرعة التجديد.

اقرأ أيضًا.. 150 مليون يورو تقرّب مبابي من ريال مدريد هذا الصيف!

يظل السبب الرئيسي في تعثر المفاوضات بين جوريتسكا وإدارة حسن صالح حميديتش هو عدم الاتفاق حول الراتب، ولكن مع ذلك تؤكد الصحف أن اللاعب أبدى استعدادًا للمرونة في هذا الصدد فهدفه الأول والأخير هو البقاء بصورة طبيعية مع بايرن ميونخ.

إن صحّت الأنباء الواردة من ألمانيا، فإن آمال ريال مدريد ومانشستر يونايتد في الظفر بصاحب الـ25 عامًا قد انتهت، ومسألة وقت وسيتمكن جوريتسكا من الاتفاق مع بايرن ميونخ على التجديد لمدة طويلة.

الجدير بالذكر أن جوريتسكا في تصريحات سابقة أكد على أنه تحدث مع المدرب الجديد للبايرن، يوليان ناجلسمان، لمناقشة دوره وأفكاره حول المرحلة المقبلة من عمر البافاري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى